أتليتكو يسعى لخطف صفقة ثنائية من الإنتر

ماورو ايكاردي

يسعى نادي أتليتكو مدريد الإسباني بقوة من أجل التعاقد مع الثنائي سمير هاندانوفيتش حارس مرمى نادي إنتر ميلان الإيطالي و زميله ماورو إيكاردي مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم الفريق في الموسم المقبل.

صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول – وفقاً للصحافة الإيطالية – أن إدارة نادي العاصمة الإسبانية مدريد تجهز عرضاً بقيمة 31 مليون يورو من أجل تقديمه لإدارة النيراتزوري من أجل محاولة إقناعها بالموافقة على رحيل الثنائي المتميز عن ملعب جيوسيبي مياتزا هذا الصيف.

و ذكرت الصحيفة أن دييجو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس يرغب في التعاقد مع الحارس الدولي السلوفيني من أجل خلافة البلجيكي تيبو كورتوا في حراسة مرمى الفريق بعد عودة الأخير إلى ناديه تشيلسي الإنجليزي.

في حين يرغب في ضم اللاعب الأرجنتيني المتميز إلى ملعب فيسنتي كالديرون من أجل خلافة المهاجم الدولي الإسباني دييجو كوستا و الذي اقترب بقوة من الرحيل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي أيضاً خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن سيميوني يضع اثنين من المهاجمين أيضاً ضمن قائمة اهتماماته إلى جانب المهاجم الشاب صاحب ال 21 عاماً ، و هما البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي و الإسباني ألفارو نيجريدو مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أيضاً.

110