هزازي: سأؤكد تخصصي في شباك الاهلي

أكد نايف هزازي مهاجم فريق الاتحاد أنه يسعى في لقاء الإياب لتجديد صداقته مع شباك الاهلي عقب تسجيله لهدفين في آخر مباراتين جمعت فريقه بالاهلي, وقال هزازي “نسعى يوم الاربعاء لحسم صعودنا لنهائي أبطال آسيا, وهذه البطولة عملنا الكثير لاجلها طيلة الفترة الماضية وتعاهدنا كلاعبين على تحقيقها كأقل مايمكن أن نقدمه لجماهير الاتحاد. أما عن تسجيلي في مرمى الاهلي, فأحمد الله أنني استطعت قيادة فريقي للفوز على الاهلي في آخر مباراتين وأتمنى أن أفعل ذلك يوم الأربعاء ليكون الهدف الاغلى والمؤهل للنهائي”. وشدد هزازي على أن حضور جماهير الاهلي في لقاء الاياب بنسبة أكبر من جماهير الاتحاد لا يقلقهم كثيراً, خاصة وأنهم يدخلون اللقاء وهم متفوقين على خصمهم وبالتالي هذا يشكل لهم حافزاً للابقاء على تفوقهم.

التعليقات

13 تعليق
  1. روان القحطاني
    1

    بإذن الله كأس أسيا مايروح إلا لنادي الاتحاد
    بإذن الله كأس أسيا مايروح إلا لنادي الاتحاد
    بإذن الله كأس أسيا مايروح إلا لنادي الاتحاد
    بإذن الله كأس أسيا مايروح إلا لنادي الاتحاد
    يارب اكتب البطولة من نصيب الاتحاد :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:42 م
  2. فهد المونديالي
    2

    الخوف ليس على الاهلي الخوف هو على الاتحاد نفسة لان الاتحاد اذا كان في مستواة الحقيقي لا فيكتور ولاعماد يقدر يوقف الاتحاد ونتو عارفين ياالاهلي اذا كان الاتحاد في مستواة يحرث الملعب حراث وهم خايفين من هالشي لان الاهلي ماشي على البركة دفاعهم لو اجيب افشل فريق يسجل فية وسطهم ضايع في الملعب والسبب كماتشو والكل يدري يعني اذا كان الاتحاد في مستواة نادي الاهلي راح يدخل موسوعة جينيتس لاكبر هزيمة لدور ال4 لدوري ابطال اسيا بالتوفيق للعميد المونديالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:45 م
  3. حمزه الاتحادي
    3

    قول وفعل ي صقر و (هزها هزازي)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:45 م
  4. نادي الشعب
    4

    الصقر بالسماء و التمساح … و ان شاء الله نحلقك من كوريا للسعوديه حاملين الكأس و راية الاسلام خفاقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:46 م
  5. إلى مونديالٍ جديد يا إتي
    5

    والله ما أبغى الا تترك قصاتك الشينه اللي في شعرك وتسجل هدف في أول ربع ساعه وتعال بعدها أتحدى إن سمعت نفس لجمهور الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:54 م
  6. alshaaareeef@hotmail.com
    6

    اهم شيء لا تسجله بايدك ترى هذا مو البلوشي الحكم الياباني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:21 م
  7. مجنون يعني مجنون
    7

    اولاد هزازي يلعبوا كرة يد
    واحد بالدفاع والثاني بالهجوم
    وفرحانييييين بالفوز بعد
    ان شاء الله الفوز والتأهل للملكي
    ومسكين اللي عنده سوزا ههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:32 م
  8. زعبيل بكاء وعويل
    8

    بالتوفيق للاتحاد والفوز ان شاء الله
    الاهلي قزم عند الاتحاد العميد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:58 م
  9. راعي الحلال
    9

    تخصص في كرة اليد صح لسانك اخوك يلمس وانت ترقع
    استح على وجهك هدفين وتقول تخصص فينك يابو عيدالله من اشباه اللاعبين
    لامانع في تخصص حب عرش بلقيس ماهو كدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:13 م
  10. kls...الله عليك الله ...
    10

    غير بالراس ما يقدر يلعب… بس اذا يحطون راسه علي جسم سوزا … :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:34 م
  11. عباس الشمراني
    11

    لا تنسى انك منسق وبالمعنى الصحيح مطر ووود من الأهلي انت وأخوك الفاغر وانتبه ترا يقول المثل من علمني حرفن صرت له عبدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:23 ص
  12. اتحاد العب واحنا لك سند
    12

    الله يوفقك يا نايف وتجيبون أنت ولعيبة الاتحاد وتجيبون بطولة دوري أبطال آسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:40 ص
  13. اتحــــــــادي صميـــــــم"
    13

    اليوم يوم الاثارة والمتعه يوم نمور جدة يوم نادي الوطن يوم القوة العاشره يوم الصقر يوم حامي العرين يوم قلب الاسد .. يارب العباد وفق الاتحاد :-D :-D :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:04 م
103