أخضر التنس يواصل استعداداته لكأس ديفيز

غدران سعيد يتوسط لاعبي الأخضر في معسكر نيس الفرنسيةواصل المنتخب السعودي الأول للتنس تدريباته الصباحية والمسائية في معسكره القائم حالياً في أكاديمية (isp) بمدينة نيس الفرنسية، استعداداً لتصفيات كأس ديفيز ( المجموعة الرابعة ) التي ستنطلق الاثنين المقبل في إيران.
وتخلل المعسكر خوض مباريات ودية مع لاعبين فرنسيين واسبانيين تحت إشراف مدربي الأكاديمية.
وحظي لاعبو الأخضر “فهد السعد وعمار الحقباني وعبدالملك بورسيس ومحمد الصغير”بإشادة كبيرة من مدربيهم في الأكاديمية على مواظبتهم وحرصهم على تطوير أدائهم مؤكدين في الوقت نفسه أن المنتخب السعودي سيكون له كلمة قوية في كأس ديفيز.
وتواجد رئيس اتحاد التنس السعودي غدران سعيد غدران في المعسكر حيث حرص على القرب من اللاعبين وتذليل كافة الصعوبات قبل المعترك العالمي وتحفيزهم سواءً معنوياً أو مادياً .
كما قام غدران بزيارة العديد من الأكاديميات العالمية في فرنسا والتباحث معهم حول استثمارهم في السعودية حيث رحبت العديد من الأكاديميات بهذه الخطوة، لوجود أرض خصبه في السعودية يضمن نجاح استثماراتهم.

من جانبه أكد لاعب المنتخب السعودي عمار الحقباني أن المعسكر يسير وفق ما خطط له، وقال: “خضعنا في بداية المعسكر لبرنامج لياقي مكثف مقسم على فترتين صباحية ومسائية، بعد ذلك لعبنا العديد من المباريات مع بعض اللاعبين الأجانب المتواجدين في الأكاديمية التي نحظى بإمكانيات كبيرة”، مبيناً أنهم كلاعبين استفادوا بشكل كبير من هذا المعسكر من خلال أشراف مدربين عالميين عليهم طوال الأسبوعين الماضيين.
وأشار إلى أن ثمار هذا المعسكر سـتظهر بمشيئة الله في كأس ديفيز، وقال: “لدينا عزيمة كبيرة في خطف بطاقة التأهل للمجموعة الثالثة والمنافسة وبقوة على كأس ديفيز” مقدماً شكره لرئيس اتحاد التنس على تواجده معهم ودعمهم قبل المشاركة العالمية.

108