الصحف الانجليزية تشيد بفوز ريال مدريد على بايرن

2325928_FULL-LND

أشارت الصحافة البريطانية يوم الاربعاء إلى ان المدافع سرخيو راموس والمهاجم كريستيانو رونالدو كانا بطلا مباراة ريال مدريد أمام بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الريال بأربعة أهداف دون رد وتأهله للنهائي.

واستطاع ‘الميرنجي’، الذي تأهل لنهائي الأبطال لأول مرة منذ عام 2002 ، ‘إسعاد’ مدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي وجماهيره بأدائه المبهر ليخوض نهائي البطولة الأوروبية في 24 مايو المقبل على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وكتبت صحيفة (إندبندنت) البريطانية أن اخفاق العملاق البافاري بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا جاء بسبب ‘فشله في الاستحواذ على الكرة’ مما أدى إلى فقدانه السيطرة على الملعب.

وأضافت الصحف البريطانية أن الملكي تمكن، تحت إدارة الإيطالي أنشيلوتي، من التأهل إلى نهائي دوري الأبطال الأوروبي بسبب الأداء ‘الرائع’ لرونالدو وراموس بجانب الويلزي جاريث بيل وهو ما حطم من قوى الفريق الألماني.

وترى الصحف أن البايرن لم يكن مستعدا لـ’خطة بديلة’ لذا عانى من ثغرة في خط الدفاع الخلفي.

وأبرزت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي سبورت) أن راموس تمكن من احراز هدفين في شباك البافاري برأسيتين قبل أن يسجل رونالدو هدفين آخرين.

وذكرت (بي بي سي سبورت) أن الفريق البافاري تعرض للاذلال، وهو الذي فاز على برشلونة العام الماضي 7-0 في نصف نهائي الأبطال.

وقالت شبكة ‘سكاي سبورتس’ البريطانية إن انشيلوتي ‘يعتقد أن هناك جوانب’ أظهرها الملكي في المباراة ‘كانت مثالية’ مما ساهم في الإطاحة ببايرن وتأهل الميرنجي إلى النهائي.

110