ختام بطولة مدارس جدة وإشادة بإستضافة الأهلي

IMG_5389اختتمت صباح اليوم بطولة مدارس جدة الثانية لألعاب الدفاع عن النفس بعد منافسات بين طلاب المدارس استمرت أربعة أيام على صالة الأمير خالد بن عبدالله برعاية من مدارس الأنجال الأهلية، والأستاذ عمر القثمي كراعي رسمي للبطولة، واستضافة وإشراف مباشر من النادي الأهلي.
وقد شارك في البطولة ٤٧١ طالباً ممثلين عن ٥٩ مدرسة في ألعاب الجودو والتايكوندو والكاراتيه، وتم تكريم ٢٧٩ طالباً بجوائز البطولة التي تنوعت بين الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية حيث حاز على المراكز الأولى كل من:
لعبة التايكوندو/ المرحلتين الابتدائية والمتوسطة “مدارس دار الذكر” ، الثانوي “مدارس المشرق” ..
لعبة الكاراتيه/ الابتدائي “مدارس المنهل الثقافي” ، المتوسط “مدارس روضة المعارف” ، الثانوي “مدارس الطليعة” ..
لعبة الجودو/ الابتدائي “مدارس الصديق” ، المتوسط “مدارس الأمجاد” ، الثانوي “مدارس الأنجال” ..
كما تسلم جميع الطلاب المشاركين شهادات شكر.
من جهة أخرى شهد حفل الختام العديد من الفقرات بدأت بالحفل الخطابي الذي قدمت فيه كلمات للجنة المنظمة ورعاة البطولة، تلا ذلك عدد من العروض: كعرض تكسير الخشب، الذي قدمه طلاب مدارس دار الذكر، ثم عرض للكاتا جماعي قدمه طلاب مدارس الأندلس، وعرض آخر للكاتا الفردي قدمه اللاعب ممدوح رضا.
بعد ذلك تم عرض فيلم -بروجكتر- يحكي فعاليات البطولة والمشاركات ومراحل البطولة وألعابها المختلفة.
أعقب ذلك توزيع الجوائز والشهادات على المشاركين بحضور كل من أمين عام النادي الأهلي فهد عيد، ومساعد أمين عام النادي فاروق السليماني، وعضو الاتحاد السعودي ومشرف لعبة الكاراتيه بالنادي الأهلي عبد المطلب البرقاوي، وحضور لممثلي المدارس المشاركة ورئيس اللجنة المنظمة ياسر أبوطالب.
كما كرمت اللجنة المنظمة كل من أمين عام النادي الأهلي فهد عيد، ومساعده فاروق السليماني، وقدمت لهما درعين تذكاريين بهذه المناسبة.
وقد قدمت اللجنة المنظمة للبطولة والراعي الرسمي عمر القثمي شكرهم وتقديرهم للنادي الأهلي ومنسوبيه للاستضافة الكريمة والمميزة وغير المستغربة التي ساهمت في ظهور العديد من المواهب والاكتشافات.

IMG_5725 IMG_5721 IMG_5693 IMG_5649 IMG_5321 IMG_5329 IMG_5578 IMG_5013 IMG_5048 IMG_5165 IMG_5241

108