ترشيح إبراهيم موسى للصحافة الرياضية

ibrahim Mousaأعلن نادي دبي للصحافة والذي يمثل الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية، عن أسماء المرشحين الثلاثة الأوائل عن فئات الجائزة في دورتها الثالثة عشرة وقد ضمت صحافيين من مختلف أرجاء الوطن العربي ومن خارجه، حيث اتسمت الدورة الحالية بقوة المنافسة في مختلف فئاتها الـ”11″ فقد شملت الترشيحات موضوعاً للزميل المحرر بصحيفة النادي، إبراهيم موسى، بعنوان “كرة القدم السعودية (تنهار).. في وضح النهار” وينافسه الموضوع الثاني بعنوان: “مشروع الأولمبياد المدرسي تركة أم كعكة ؟” للزميل مسعد عبدالوهاب من صحيفة الخليج الإماراتية، والموضوعاً الثالث بعنوان “رياضة المرأة .. نصف الحقيقة” للزميلان نبيل فكري، أسامة أحمد من صحيفة الاتحاد الإماراتية.

وقالت الأمانة العامة أنه سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين خلال حفل توزيع الجوائز مساء يوم 21 من مايو المقبل الموافق 22 من شهر رجب المقبل في مدينة جميرا دبي، بعد اختتام فعاليات الدورة الثالثة عشرة لمنتدى الإعلام العربي، الذي يقام برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وفي هذا الإطار، قالت منى بوسمرة، مديرة جائزة الصحافة العربية، إن الدورة الحالية شهدت احتدام المنافسة في كافة الفئات وارتفاع في عدد الأعمال بنسبة 9.3% عن مشاركات الدورة السابقة، حيث قارب عدد الأعمال 4500 عمل وهو الرقم الأكبر في تاريخ الجائزة منذ إطلاقها في العام 1999. وأضافت بوسمرة أن المشاركات تميزت بالجودة والشمولية والالتزام بالمعايير الخاصة بكل فئة، وأن كل من وصل إلى المراحل النهائية قدم عملاً صحافياً مهماً استحق الوصول إلى هذه المرحلة الحاسمة، وهنأت بوسمرة في الوقت ذاته المرشحين عن الفئات الإحدى عشرة بهذا الانجاز الذي أهلهم للتنافس على هذا اللقب المهني الراقي.

106