كحيلان يكسب بالقاضية!

بعد أن بدأت تتضح ملامح البطولة وتشير الى محتضنها النصر .. خرج رئيس الهلال إعلاميا وطالب بمناظرة تحكيمية وصرح أنهم بصدد تجهيز سي دي عن الأخطاء التحكيمية .. وجاء رد كحيلان ملجما إذ قال له أهتم أنت بأمر السي دي أما نحن فلدينا عمل في الملعب نريد إنجازه .

وفي فترة التوقف الأخيرة واصل رئيس الهلال خروجه الإعلامي المنظم وقال أن للنصر خمس نقاط غير شرعية غيرت مسار الدوري ثم خرج مدرب الهلال بتصريحاته الغير متزنة والتي عوقب بسببها إنصباطيا … وكان الرد صمتا من رئيس النصر وتبعه بحصد الأربع نقاط المطلوبة لحسم الدوري .

ويعد أن حصد النصر الدوري وضمه لكاس ولي العهد قال لهم كحيلان الآن أنتهى عملنا الميداني والذي كلل بالنجاح الباهر فأستعدوا للتصاريح الإعلامية وكان تصريحه صغيرا مقتضبا ولكنه ضمنه عبارة هو يعلم جيدا أنها ستثيرهم .. فبلعوا الطعم وثارث ثائرتهم وبدأت حرب التصاريح والبيانات .. بيان من هنا تتبعه تغريدة من هناك .. وزادت حدة الكلمات وبعضها خرج كثيرا عن النص .

كحيلان أجاد اللعبة .. وكسب كل الجولات بالضربات الفنية القاضية .. صمت حين كان الصمت مجديا وأبعد لاعبيه عن اللعبة الإعلامية وفرغهم للملعب .. وبعد الحصاد الجميل إتجه لملعبهم وهو ملعب التصريحات وأيضا كسب الجولة في ملعبهم ونجح في إخراجهم عن جو اللعب وباتوا الآن في حيرة شديدة من أمرهم ومشتتين ما بين ضغط الآسيوية وكأس الملك وما بين حر تصريحات كحيلان الأكثر إثارة من الأفلام الهندية .

نقاط تحت السطر :-

* هم من بدأ بالتصريحات وحين جاءهم الرد قاسيا بكوا وأشتكوا … صحيح صدق من قال ضربني وبكى وسبقني أشتكى .

* كارينيو بقاءه ضروري ولكن دون مبالغة في الأجر المادي لأنه لو نال كارينيو مبلغا ضخما سيقل حماسه وسيفقد أهم ما يميزه .

* خالد الغامدي هو أكبر الخاسرين هذا الموسم .. النصر أستغنى عن خالد في أهم مباريتين في الموسم وحصد بدونه الأربع نقاط المطلوبة لحسم الدوري .. هل فهم الغامدي الآن أنه لا يمثل ثقلا كبيرا في النصر وأن الفريق به أو بدونه يسير بنفس المستوى .

* أكثر لاعبي الهلال سعادة هو ناصر الشمراني .. يبدو أن كل ما يهم الشمراني هو تحقيق لقب هداف الدوري .. كذلك مختار فلاتة يريد هذا اللقب .. أركد يا ناصر.

* أسهل مباراة للهلال في الآسيوية هي مباراته مع السد غدا فاذا لم يفز بها فذلك يعني أن الهلال حقا لديه عقدة قوية إسمها العالمية .

* من حق أهل القصيم الفرح مع العالمي لا تحرموهم من هالفرحة .. واللي يبي يشارك من أهل الرياض يسافر .. ترى النصر يستحق السفر وراه .

* اذا كان هناك تخطيط لازاحة عمر المهنا ليحل عبدالرحمن الزيد مكانه .. فعلى لجنة التحكيم السلام … عناد المهنا أخف وطأة من تعصب الزيد .

الرمية الاخيرة :-

الفلم الهندي تمت إعادته في الرياضية حتى الآن أكثر من 5 مرات بينما مباراة الحسم بين النصر والشباب تم إعادتها مرتين فقط .. يا ناس أحد يقولهم الدوري قضى والنصر هو البطل.

تويتر

Ramialaboodi@

9