دعم إستثنائي بتذاكر مجانية و 18 ألف علم و شال

الفتح يطلق حملة جماهيرية لمواجهة بونيودكور الآسيوية

الفتح و بونيودكورأطلقت إدارة نادي الفتح حملتها الجماهيرية تحت شعار ( نبيكم معنا في الاسيوية ) تزامناً مع المباراة الاولى التي سيخوضها الفتح أمام بونيودكور الاوزبكي يوم الثلاثاء القادم على ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء في تمام الساعة ٨:٠٠م .

و جاء ذلك عبر اللوحات التحفزيزية التي وضعتها إدارة نادي الفتح في شوارع الاحساء الرئيسية كدعوة للجماهير الفتحاوية والسعودية والاحسائية لدعم الفتح في هذه المهمة الوطنية و هي الأولى في تاريخه ، وقد فتحت إدارة نادي الفتح مدرجات الدرجة الاولى و الثانية مجاناً للجماهير الفتحاوية بدعم شرفي كبير تمثل في الراعي الطبي لنادي الفتح مستشفى الموسى العام و أعضاء الشرف أسامة العفالق و منصور العفالق و وضحى العفالق و محمد عبدالرحمن الشهيل و محمد حسن الشهيل و نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس سعد العفالق و رئيس مجلس إدارة نادي هجر سامي الملحم .

هذا و لا يزال هناك استمرار في عملية دعم الحملة الفتحاوية ، هذا و أنهت الرابطة الفتحاوية آخر استعداداتها وتجهيزاتها في دعم مدرجات النموذجي في البطولة الأسيوية وذلك من اللقاء الاولى امام بونيدكور الأوزبكي بالأحساء وكانت التجهيزات الفتحاوية لهذه البطولة في وقت مبكر قبل شهرين حيث تعتبر المشاركة تاريخية ولابد من ظهور وجه المدرج النموذجي بشكل مشرف وحضاري يظهر نموذجيته في هذا المحفل القاري ويتناسب مع الحضور الجماهيري السعودي عندما تأتي الفرق الاسيوية للعب هنا .

وقد تم تجهيز أكثر من 18 الف علم وشال سيوزع على جميع الدرجات وكذلك العديد من الميداليات و قمصان وأكواب، كما ستكون هناك لوحات جمالية من بالونات هليوم بأشكال معبرة كما سيتم اطلاق اهازيج جديدة خاصة بهذه البطولة . الجدير بالذكر بأن المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد تكفل في تأمين جميع متطلبات الرابطة ومصاريفها .

16