الشمراني يُرجع الفوز إلى عودة المعنويات

القحطاني : قدمنا مباراة رائعة والنصر سيتعثر أمام الاتحاد و الشباب

ياسر القحطاني

أعرب القناص ياسر القحطاني ياسر القحطاني عن سعادته بفوز فريقه اليوم الكبير على النصر في ديربي الرياض بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وأعرب عن سعادته بمشاركته اليوم في امباراة بالهدف الأول و الثاني في اللقاء الكبير في اطار مباريات الجولة 23 لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وانتهت بفوز الهلال بنتيجة 4-3 خلال المباراة التي اقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وقال اللاعب: “الحمدلله على هذا الانتصار الكبير الذي تحقق لنا وكانت مباراة قوية ومثيرة ومميزة وتليق بسمعة الكرة السعودية”.

وأضاف : “عقدنا العزم قبل انطلاق المباراة على تحقيق الفوز وعدم الخسارة في المباراة وهو ما تحقق لنا وقدمنا مباراة رائعة واشكر جميع زملائي اللاعبين والجهازين الاداري والفني وكذلك الجماهير الهلالية التي ساندتنا في المباراة”.

ومن جهته قدم الهداف ناصر الشمراني التهنئة إلى جماهير الزعيم وأكد أن الهلال سيعود قوياً على الرغم من الكبوات السابقة بعد أن استعاد اللاعبين المعنويات المرتفعة , وقال : “فريقنا اظهر قوته في المباراة وعلى الرغم من النقص إلا اننا استطعنا الفوز ودخلنا في تحدي ونحن تفوقنا على النصر فنيا وهي رد اعتبار على ان الهلال حاضر”.

وأردف قائلاً : ” ليس المهم من يسجل وسعدت كثيرا بعودة ياسر القحطاني للتسجيل وهذا امر جيد كما سعدنا بالمستوى الكبير الذي قدمناه واحب ابارك لجميع الجماهير الهلالية التي حضرت للملعب”.

20