بالصور : 15 ألف وأيفون 5 للاعبي العروبة قبل الاتفاق

IMG_2976صرفت إدارة نادي العروبة مساء اليوم للاعبي الفريق الكروي الأول مكافأة فوزهم على فريق الشعلة في الجولة الماضية من دوري عبداللطيف جميل , وبلغت قيمة المكافأة 15 ألف ريال لكل لاعب وجهاز أيفون 5 .
وكان رئيس النادي الأستاذ مريح المريح سلم لاعبي الفريق أجهزة جوال من نوع ايفون 5 بعد تمرين اليوم , وفي جو ساده المرح والروح العالية بين اللاعبين قامت إدارة النادي بسحب قرعة على جهاز ذهبي لأحد اللاعبين كان من نصيب فواز فلاته .
من جهته واصل الفريق استعداداته للقاء الاتفاق بتمارينه اليومية بقيادة التونسي جميل القاسم , حيث خضع الفريق مساء اليوم لتمرين وسط حضور جماهيري بدأ باللياقة والجري , بعدها تمارين تكتيكية اعتمد فيها المدير الفني على اللمستين , ثم انتهت بالضربات الثابتة .
يعقد المدير الفني للفريق الكابتن جميل القاسم مؤتمر صحفي في تمام الساعة 6.15 م في قاعة المؤتمرات بالنادي يرافقه اللاعب عبدالإله النصار للحديث عن استعدادات مباراة الإتفاق .
ومن جهة أخرى بين المتحدث الرسمي بالنادي الأستاذ تيسير العيد أن إدارة النادي أقرت دخول الجماهير بالمجان في مباراة فريقها مع الاتفاق السبت القادم ضمن الجولة 23 من الدوري , عدا المقصورة الرئيسية للملعب , وبين أن مجلس الجمهور العرباوي بدأ استعداداته لعمل تيفو خاص بالمباراة وتأمين مستلزمات المدرج من أعلام وشالات وبالونات وخلافها , مؤكداً أن جماهير العروبة لهم دور فعال في مسيرة الفريق , وسجلوا رقماً بإحصائية الدوري منذ العام الأول حيث حل العروبة خامساً في ترتيب الحضور الجماهيري لأكثر من مرة .

IMG_2753 IMG_2799 IMG_2812 IMG_2865 IMG_2929 IMG_2949

18