ديربي النصر والهلال يشعل أجواء المجلس في قناة الكأس

المجلس

اشعلت مباراة الديربي التي تجمع الهلال والنصر مساء الجمعة المقبل في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم أجواء المجلس عبر السهرة الخليجية للبرنامج بشبكة قنوات الكأس.

وقال فهد الطخيم عضو مجلس إدارة النصر السعودي(لو فاز الهلال ستكون للنصر فرصة في 3 مباريات للحسم.. ولو فاز النصر أو تعادل فهو منطقي بصفته المتصدر.

وتابع الطخيم (المباراة صعبة جدا وأتمنى أن تكون ممتعة من الجانبين.. والهلال فريق لا يستهان به ويمكن أن ينتصر.. وأنا متفائل بحسم الدوري في الديربي.

وأضاف الطخيم (على من انتقد سامي الجابر أن يواجهنا بأخطائه التكتيكية.. ولماذا لا يدرب سامي الجابر أي نادي سعودي.

فيما قال فهد الروقي الإعلامي السعودي (الهلال يتعرض للضغوط والمركز الثاني مرفوض.. والهلال فريق بطل ومقومات الفريق البطل موجودة.. والأهلي والشباب يملكان مقومات البطل مثل الهلال والنصر.

وتابع الروقي (التركيز الذهني أعلى لدى اللاعبين عندما تكون لهم فرصة واحدة.. التراخي يحدث عندما يلعب الفريق على فرصتين.

فيما قال محمد السويلم مدير الكرة السابق للنصر السعودي( يجب أن يوظف اللاعب فنيا ونفسيا للمباراة.. والهلال لديه فرصة واحدة ولا بد أن يتواجد هجوميا وهو ما قد يؤدي لفراغات في الخلف.

وتابع السويلم (لو لعب الهلال بمحور واحد سيمنح قوة للنصر.. الديربي صعب وفرص النصر في الفوز كبيرة.. ويجب أن يصبر الهلال على سامي الجابر.. صحيح تغييرات الجابر لم تكن موفقة وهو أمر طبيعي بسبب الضغوط.

وأضاف السويلم (احترم فريق الهلال كفريق بطل ومقتنع بالنصر واللقاء المقبل هو الأصعب للنصر لرغبة الهلال في الفوز عليه وغياب الجماعية أبرز سلبيات الهلال هذا الموسم.

وشدد السويلم (النصر لا يركز على الديربي فقط ولكنه ينظر لجميع المباريات بنفس التركيز والديربي الثالث يكتسب أهمية أكبر لكسب النتيجة فقط وكل الحسابات مفتوحة في الجولات المتبقية بغض النظر عن نتيجة الديربي.

ومن جانبه قال عبدالله بونوفل الإعلام البحريني (الهلال عليه ضغط رهيب.. وكل الأمور تصب في مصلحة النصر وعليه الحذر.

فيما قال حسن الجسمي الإعلامي الإماراتي (اتوقع فوز الهلال فنيا.. وغياب نواف العابد سيكون نقطة قوة.. صحيح إيقاف نفيز يشل الهلال ويجب أن يجد الهلال حلول أخرى.

وقال سعود العجمي عضو الاتحاد الكويتي سابقا (النصر يلعب بلا ضغوط عكس الهلال.. والهلال يمكن أن ينكشف في الديربي.

وتابع العجمي (مباراة الهلال لن تكون عقبة للنصر بفضل الجماعية.. وغياب سعود كريري سيكشف دفاع الهلال.. والنصر عالي في المباريات القوية.

10