تأهل للدور السادس عشر :

النصر بالرديف يواصل الإنتصارات ويتجاوز الحزم برباعية

النصر-النهضة ‫(222054911)‬ ‫‬تأهل النصر للدور السادس عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك بعد تغلبه على ضيفه الحزم برباعية ثقيلة .

دخل كارينيو هذه البطولة بتشكيل مغاير حيث لعب بالرديف بإشراك كل من : عبدالله الشمري (حارس مرمى)- إبراهيم الزبيدي – جمعان الدوسري- محمد عيد – كامل المر- ايمن فتيني – الجزائري دلهوم – عبدالرحيم الجيزاوي – عبده عطيف – حسن الراهب – عماد الحوسني.

فيما دخل الحزم بتشكيل مكون من : يحيى الشهري – وليد الحربي – حامد البقعاوي – عبدالله الحربي – خالد البركه – نايف محمد – محمد السفري – مجرشي – عبدالرحمن عجلان – نصر الدين عمر – عبدالعزيز الحربي .

الحزم أفتتح التسجيل عند الدقيقة (25) من عمر الشوط الأول بعد إنطلاقة رائعة ومجهود فردي من لاعب الحزم عبدالعزيز الحربي الذي انطلق من منتصف الملعب وتجاوز الظهير الأيسر النصراوي ودخل إلى منطقة الجزاء وسددها مباشرة لتسكن الشباك النصراوية , النصر لم ينتظر كثيراً حيث لم يمهل الحزم الإ دقيقتين للفرح ليبدأ مسلسل أهدافه عند الدقيقة (28) بعد ركلة ثابتة نفذها ببراعة عبدالرحيم الجيزاوي هدفاً أولاً للنصر , وقبل أن يطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول ارتكب مدافع الحزم خطأ فادح بإعاقته لعماد الحوسني داخل منطقة الجزاء نفذها الحوسني واسكنها الشباك هدفاً نصراوياً ثانياً .
النصر سجل هدفه الثالث مبكراً من عمر الشوط الثاني عن طريق حسن الراهب عند الدقيقة (48) بعد خطأ أرتكبه مدافع الحزم الذي أعاد الكرة للحارس ولكن الراهب كان اسرع والذي بدوره غير أتجاه الكرة وتسكن الشباك , الراهب عاد مجدداً ليسجل هدفه الثاني والرابع للنصر بعد تمريرة رائعة من عبده عطيف , عاد النصر كثيراً محاولاً زيادة الغلة ولكن لم ينجح في حين اختفى الحزم في هذا الشوط .

بهذا الفوز ينتظر النصر الفائز من لقاء الغد الذي يجمع الشباب مع الكوكب .

19