كاتب رياضي لـ الجابر : حافظ على تاريخك .. استقيل قبل أن تقال !

سامي الجابر

طالب الكاتب الرياضي عبد العزيز المريسل ، مدرب الهلال سامي الجابر بالاستقالة حفاظاً على تاريخه على تويتر بالقول المشجع الهلالي والإعلامي الهلالي والداعمين وكل هلالي كانوا يدعمونك لدرجة كانت مصلحتك فوق الكيان الهلالي لأنك اسطورتهم ، ولكن يجب ان تعلم انهم ملوا (حكي) ويبون أفعال ، انا لك من الناصحين وفكر فيما اقوله جيداً ، فقد أثبتت الوقائع أنك لا تجيد اللعبة !

وأضاف المريسل : فالتصاريح والحرب الإعلامية ليست لعبتك لذا ابتعد عنها . هل تريد أن تقنع المشجع الهلالي أن الهلال مثل أندية أوروبا ! ؟ هل انت جاد في ذلك؟ هل تريد ان تقنع الشارع الرياضي أن النصر الذي هزمكم مرتين بحكام أجانب (مره بلاعب بحريني ومره ببحريني وبرازيلي) محظوظ!؟

وتابع : ” ان كان النصر محظوظ يا أبو عبدالله ماذا نسمي فوزكم على النهضة !؟ أبو عبدالله مشكلتك تريد تخطي 10 خطوات في خطوة ، وهذا غلط .

وأردف : ” حاول أن تحافظ على تاريخك الذي صنعته مع الهلاليين قبل أن يطالبون برحيلك علناً ، فما تقدمه لا يلائم سمعة الهلال ، وهذا لن يحدث إلا بالعمل لا بالأحاديث التي تمارسها وتحاول ملامسة عواطف الهلاليين فيها ، فبعض إعلاميين الهلال بدأوا ينتقدونك بقوة ، وهذا أمر ليس في مصلحتك ، وبصراحة لن ألومهم ، فالهلال منذ سنوات لم يخرج من موسم بلا ذهب ، وهذا الموسم وارد بشكل كبير حدوث ذلك ” .

وفي نهاية تغريدته وجه المريسل نصيحة للجابر .. قائلاً : “كارينيو ينوي هزيمتك هزيمة نكراء إياك تفكر تلعب بمحور واحد في ظل غياب كريري المتوقع وهذا جزء من دعمي !

16