هودجسون: سترلينج عزز من فرصه في المشاركة مع انجلترا في كأس العالم

هودجسون مدرب انجلترا

قال روي هودجسون مدرب انجلترا ان المستوى الرائع لرحيم سترلينج جناح ليفربول عزز من فرص اللاعب الصاعد في المشاركة مع المنتخب في كأس العالم لكرة القدم في البرازيل هذا العام.

وبعد مشاركته الأولى مع انجلترا امام السويد في 2012 خرج سترلينج (19 عاما) من تشكيلة المنتخب وابتعد عن اللعب مع ناديه لكنه اثار اعجاب هودجسون منذ عودته الى الفريق الأول في ليفربول مرة أخرى.

وقال هودجسون يوم السبت “فقد مكانه لفترة ولم يكن يثير الانتباه. ثم أعجبت به بشدة في مباراة لمنتخب انجلترا تحت 21 عاما . منذ استعادة مكانه في فريق ليفربول بدا ان مستواه يرتفع.”

ومن شبه المؤكد ان تفتقد انجلترا جهود ثيو والكوت جناح ارسنال في كأس العالم لكن هودجسون يعتقد ان فريقه يملك بدلاء في نفس المركز.

واضافة الى سترلينج اشار هودجسون الى اليكس اوكسليد تشامبرلين وارون لينون وادم جونسون وويلفريد زاها وناثان ريدموند.

كما يتألق لوك شو (18 عاما) الظهير الأيسر لساوثامبتون وهو يتنافس في هذا المركز مع ليتون بينز من ايفرتون والمخضرم اشلي كول الذي يلعب باستمرار مع تشيلسي.

وقال هودجسون “اشعر برضا تجاه الظهيرين الموجودين حاليا في الناحية اليسرى لكن اعتقد ايضا ان لوك شو يمكنه اللعب بسهولة مع منتخب انجلترا اليوم.”

ومن المتوقع ان يعلن هودجسون عن ضم سترلينج وشو الى تشكيلة فريقه استعدادا لمواجهة الدنمرك وديا يوم الخامس من مارس اذار المقبل.

وستلعب انجلترا في المجموعة الرابعة بكأس العالم الى جانب ايطاليا واوروجواي وكوستاريكا.

10