نزيه النصر اعتذر عن تصريحه الغاضب

ردود فعل قوية على تصريحات نائب رئيس نادي الخليج

نزيه النصر

طالب عدد من النقاد والاعلاميين بالتحقيق مع نائب رئيس نادي الخليج نزيه النصر, على اثر حديثه التلفزيوني والذي اتهم فيه الحكام والاتحاد السعودي بتعمد اقصاء الخليج من المنافسة على الصعود للدوري الممتاز لدوافع غير رياضية, وانهم يعاملون ناديه على انهم مواطنين من الدرجة الثانية, متسائلاً عن سر الحرب التي يقودها عمر المهنا ضد اندية القطيف وسيهات!

وكان نزيه النصر قد اوضح عبر حسابه على تويتر بعد ردة الفعل الغاضبة أنه اخطأ في تصريحه وأنه يعتذر عن مابدر منه, قائلاً “اعترف بإن تصريحي كان انفعالي بعد مباراة الوطني بسبب الأخطاء التحكيمية و أعتذر ان فهم أو فسر بالخطأ وستكون لي مداخلة تلفزيونية للإيضاح.”.

وجاءت ابرز ردود الفعل التي رصدتها “سبورت السعودية” كالتالي:

منصور البدر – اعلامي رياضي: نزيه نصر يستغل الرياضة لإثارة النعرات الطائفية وضرب اللحمة الوطنية وإذا لم يبادر نواف بن فيصل لطرده من الوسط الرياضي فهو غير جدير بمنصبه !!

حسن عبدالقادر – كاتب رياضي: استمعت لتصريح نزيه النصر ..الرجل نعم اخطأ ونطالبه بالاعتذار. دون ان نسيئ له وان نزايد على وطنيته .البعض للاسف يجيد النفخ تحت الرماد.

علي كميخ – مدرب وطني: تابعت الأن على القناة الرياضية تصريح مسؤول لنادي الخليج بعد خسارتهم من الوطني ٠/١ بدوري ركاء ماقالة كلام خطير وغير مقبول ومرفوض تجاة مجتمعة.

سعيد الهلال – اعلامي رياضي:  نعم أخطا الحكم الفنيطل بعدم احتساب ثلاث ركلات جزاء للخليج, ولكن الصديق نزيه النصر ارتكب خطأ اكبر من خطأ الفنيطل.

محمد الشيخ – كاتب رياضي: اعتذار نزيه النصر عن تصريحه شجاعة، وقليل في وسطنا الرياضي من يملكون شجاعة الاعتراف بالخطأ والاعتذار عنه.

أحمد الشمراني – كاتب رياضي: الرياضه وغير الرياضه يانزيه نصر لاتعترف بمامررته من عبارات طائفيه نحن ابناء وطن واحد واتمنى من ادارة الخليج بتصحيح ماوقع فيه نزيه وشكراً..

علي دعرم – كاتب رياضي: أخطر تصريح رياضي في هذا الموسم من نائب رئيس الخليج .. ماذا يقصد بخارج الرياضة وإقصاء أبناء مجتمع !!

محمد أبو هداية – كاتب رياضي: كما أسلفت في السابق إقالة عمر المهنا من منصبة أمر أصبح مطلب لكل الأندية .. تصريح نائب رئيس الخليج ( كوارثي ) ولايُمكن الصمت عليه.

أحمد الذروي – صحفي: تصريح نائب رئيس الخليج غير مبرر إطلاقا .. يجب ان نبتعد عن الحديث في الثوابت الوطنية..!!

10