القادري: كنا الافضل وسنسعى للتعويض

فيرسيري: حققنا الأهم وسنواصل الانتصارات

الاتحاد-والنهضة ‫(1)‬ ‫‬اكد مدرب فريق الاتحاد الاوروجوائي خوان فيرسيري ان فريقه قدم مستوى مقنع في المباراة امام النهضة في المباراة التي كسبها 2-1 والتي اقيمت على ملعب الشرائع في مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحنرفين.

وقال فيرسيري: “حقق فريقي الاهم في المباراة وهو تحقيق الفوز بعيدا عن المستوى الفني حيث نسعى إلى تصحيح الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة ولكن عموما يهمنا ان نستمر في الفوز وهذه المباراة الثانية على التوالي التي نفوز فيها ونحصد النقاط والمعنويات لدى جميع اللاعبين في افضل حالاتها”.

ولفت مدرب الاتحاد إلى انه يجري العديد من التغييرات في صفوف فريقه في المباراة بحسب مجرياتها مشيرا إلى ان فريقه سيواصل تحقيق النتائج الايجابية في المباريات المقبلة في الدوري.

من جهته، أشار مدرب النهضة جلال القادري إلى ان لاعبي فريقه سنحت لهم العديد من الفرص ولكنها لم تستثمر كما يجب من قبل اللاعبين، مؤكدا انهم قادرون على تعويض الخسارة فيما تبقى من المباريات في الدوري وقال: “سأجتمع مع اللاعبين ونتحث حول المباراة وما حصل فيها ومن ثم سنعمل على العودة إلى المستوى الحقيقي للفريق ولابد من الفوز في المباريات المقبلة”.

واضاف: “كنا الافضل من الاتحاد رغم الخسارة واشكر اللاعبين على ما قدموه في المباراة التي سيطرنا على مجرياتها”.

10