باخشوين مدرباً للقادسية حتى نهاية الموسم

عقدت اللجنة الخماسية المشرفة على لعبة كرة القدم بنادي القادسية والتي تضم رئيسالنادي معدي الهاجري ونائبه عبدالله بادغيش و أمين عام النادي عادل الرميحي والمشرف على الفريق الاول الدكتور محمد النعيمي ومدير الكرة صالح السرحانياجتماعا عاجلا بعد انتهاء مباراة القادسية وأبها مساء أمس وتمخض الاجتماع عن تعيين المدرب الوطني عمر باخشوين كمدرب للفريق الاول بشكل رسمي وذلك كبديل للمدرب التونسي المقال عبدالرزاق الشابي الذي تم إقالته قبل ٤ أيام .

وسوف يبدأ باخشوين مهمته التدريبية مع الفريق بدء من تدريب يوم السبت المقبل على أن يكون مساعده هو التونسي حسين المنستيري إضافة إلى باقي الجهاز الفني والطبي والذي كان يعمل مع المدرب الشابي منذ بداية الموسم .

من جانبه رحب رئيس نادي القادسية معدي الهاجري بالوطني باخشوين مؤكدا أنه باتفاق جميع أعضاء اللجنة الخماسية المشرفة على كرة القدم هو المدرب المناسب للفريق في الوقت الحالي واضاف نثق في قدرات مدربنا الوطني عمر باخشوين وبإذن الله سوف يكون إضافه للفريق وسيقودنا للصعود بإذن الله إلى دوري جميل .

وختم الهاجري حديثه مقدما الشكر للمدرب السابق عبدالرزاق الشابي على كل ما قدمه للنادي خلال فترة عمله واضاف الشابي قدم كل ما لديه ولكنه لم يوفق ونتمنى له التوفيق في حياته التدريبية المستقبلية .

 

16