الدوسري: لست موظفاً عند أحد لكي يطالبوا برحيلي!

عبدالعزيز الدوسري

أكد رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري على أنه ليس موظفاً عند أحد حتى يطالبوا برحيله, وانما هو يدفع الملايين لدعم مسيرة النادي الاتفاقي، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يكون فريقه أول من يهزم النصر هذا الموسم في المباراة المقبلة بدوري جميل للمحترفين.

وقال الدوسري في تصريحات إذاعية : ” وقعنا مع اللاعب ياسين بخيت بتوصية من المدرب ، وجلبنا الأسماء التي إنضمت للنادي وفق رؤية فنية بحتة ، و الإخفاق ونزول المستوى وارد لكل الأندية “.

وأضاف : ” عضو شرف يحاول إثارة المشاكل في النادي ، ولست موظفاً عند أحد ، وأدفع الملايين لدعم مسيرة النادي ، وقمنا بسداد جميع الالتزامات المادية ، وتباين الديون بين الاندية يوضح فرق العمل في إدارتي “.

وأشار : ” لو كنت أبحث عن مصلحة خاصة لتركت الفريق ، ولا نعمل وفق رؤية أشخاص محددين ، والنادي يعتبر بيتي الثاني ، وقادرين على مواصلة العمل وإنهاء الأزمات التي تعصف بالفريق.

وإختتم رئيس الاتفاق تصريحاته ، قائلاً : ” كل اللاعبين استلموا مرتباتهم ولا توجد لدينا متأخرات ، وأبواب النادي مفتوحة للجميع ، ونتمنى أن نكون أول من يهزم النصر في المباراة المقبلة بدوري جميل للمحترفين ، وللأسف لم نستقر على تشكيل معين في آخر خمسة مباريات “.

47