بالصور .. الشباب يستعد لمواجهة التعاون والسويح يستعين بالفيديو

الشباب

واصل الفريق الأول الكروي تدريباته مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي وذلك استعداداً للقاء التعاون يوم الخميس المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين .

بدأ مدرب الفريق “عمار السويح” حصته التدريبية بمحاضرة “فيديو” استعرض من خلاله نقاط القوة والضعف لدى فريق التعاون , وميدانياً بدأ السويح مرانه بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة ” رينات فليبارت”, عقب ذلك قسم اللاعبين إلى مجموعتين طبقت تمارين استحواذ واللعب من لمستين والتحرك في الفراغ داخل مربعات صغيرة في منتصف الملعب , أعقبها بتمارين لياقية, قفز وتوافق, ليختتم المران بمناورة على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية تمثلت في : الهجوم عن طريق الأطراف، والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

هذا وقد واصل الثنائي ( صقر عطيف، وعبد الرحمن البركة) برنامجهما اللياقي ، باللف حول المضمار ، وذلك تحت إشراف مدرب اللياقة.

كما أخضع مدرب الفريق الأولمبي لكرة القدم “مارك جيروسين” اللاعبين إلى تدريبات استرجاعية على الملعب الرديف بالنادي، وذلك بعد فراغهم من لقاء الأمس أمام النصر.اشتملت التدريبات على تمارين إحماء وتسخين، وتفكيك عضلات. وبعد نهاية التدريبات منح المدرب اللاعبين راحة ليوم غداً الثلاثاء، على أن يعاودوا التدريبات يوم الأربعاء المقبل.

الشباب

الشباب الشباب الشباب الشباب الشباب

 

18