دعم شرفي ومكافآت للتعاون من أجل عبور عقبة الشباب

منصور العُمري

وعد عضو شرف النادي الداعم الشيخ منصور العُمري بمكافآت مالية للاعبين والجهازين الفني والإداري في حال تجاوزهم الشباب في المباراة القادمة والتي وصفها بالمهمة خلال المرحلة القادمة , وقال العُمري أنه سعيد بالنتيجة الكبيرة التي آلت إليها مباراة النهضة ممتدحاً في الوقت ذاته بأداء الحكم يحي هزازي الذي قاد المباراة بنجاح ، مشيداً بالعمل الإداري الذي يقوم به رئيس التعاون الناجح الأستاذ محمد القاسم ونائبة الأستاذ طارق العيدان وبقية أعضاء مجلس الإدارة وتمني عضو الشرف الداعم أن يكون حكام مباراتهم أمام الشباب القادمة علي مستوي المسؤولية كون اللقاء يهم الطرفان في مسيرتهم التنافسية نحو تحقيق مركز متقدم في الدوري للوصول إلى دوري أبطال آسيا >

وأضاف العمُري أن ما تبقي من مباريات في الدوري بمثابة خروج المغلوب ولن نتهاون فيها حيث أنهم يطمحون إلى تسجيل إنجاز كبير للمنطقة بالتأهل للأسيوية بإذن الله .

جدير بالذكر أن الشيخ منصور العمُري هو من تكفل بمعسكر الفريق القادم أمام الشباب في إطار الدعم الذي يجده الفريق من قبل أعضاء الشرف في النادي .
إلى ذلك قدم عضو شرف فضل عدم ذكر أسمه مبلغ 50000 ألف ريال لصندوق المكافأة بالنادي عقب فوز الفريق على النهضة مساء أمس ضمن مباريات الجولة الـ21 .
من جانبها قدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها لأعضاء الشرف على وقفاتهم التي جاءت لتعكس التوهج الذي يعيشه الفريق في المرحلة الأفضل خلال مسيرته .
ميدانياً منح الجهاز الفني للفريق اللاعبين إجازة عن تدريب اليوم على أن يبدأ الفريق تحضيراته الميدانية مساء الغد استعداداً لمواجهة الشباب الخميس المقبل .

DSC_0128

التعاون

18