النصر يستأنف تدريباته مساء الاثنين .. والعجلان يواصل دعم الطائرة

يعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته المغلقة عند الساعة السادسة من مساء يوم الاثنين استعداداً لمباراته أمام نجران والتي تجمع الفريقين على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز مساء السبت القادم ضمن الجولة العاشرة لمنافسات دوري المحترفين, وكان لاعبو الفريق النصراوي قد تمتعوا بيوم راحة منحها لهم المدرب الاوروغوياني دانيال كارينيو تقديراً للمجهود الكبير الذي بذلوه في تدريبات الايام الماضية والتي أقيمت على فترتين صباحية ومسائية.

من جانب آخر, قدم الأستاذ فهد بن عبدالعزيز العجلان عضو مجلس إدارة النادي المشرف العام على الكرة الطائرة دعماً مالياً جديداً للعبة كرة الطائرة بالنادي مقداره (100) مائة ألف ريال . وقد ثمنت إدارة النادي للأستاذ فهد العجلان هذه المبادرة وهذا الدعم الذي يأتي امتداداً لدعمه المتواصل ومساهماته الدائمة لكل ما يخدم النادي وخصوصاً في لعبة الكرة الطائرة.

كما قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأستاذ فايز بن حمود المعجل دعماً مالياً للفريق الأولمبي لكرة القدم مقداره (150) مائة وخمسون ألف. وقد ثمنت إدارة النادي للأستاذ فايز المعجل هذه المبادرة وهذا الدعم الذي يأتي امتداداً لدعمه المتواصل ومساهماته الدائمة لكل ما يخدم النادي ونجومه.

10