السليمان : الفوز مجرد ثلاث نقاط .. الرهيب : هذا هو الاتحاد الحقيقي

فريق الاتحاد

أكد لاعب الاتحاد راشد الرهيب أن اللاعبين تعاهدوا من أجل تحقيق الفوز على الاتفاق والخروج من الدائرة المغلقة , جاء ذلك في الاجتماع الخاص باللاعبين فقط اثناء المعسكر الإعدادي للمباراة على خطف النقاط الثلاث مهما كانت الظروف .

وأضاف ” الجميع شاهد الاتحاد الحقيقي وهذه بداية العودة له للمنافسة على البطولات كونه من الفرق التي تملك امكانيات كبيرة ، مشيراً الى المعسكر كان اثر إيجابي على هذا الفوز الكبير .

ومن جهته أكد جمال باجندوح لاعب فريق الاتحاد أن اللاعبين كانوا في أمس الحاجة للفوز في مواجهة الفريق الاتفاقي خصوصا وانهم يقدمون نتائج غير مرضيه في المواجهات الماضية ، وقدم باجندوح شكره للجماهير الاتحادية الحاضرة والتي ساهمت في تحقيق الفوز .

وفي نفس السياق تحدث الدكتور محمد السليمان اداري فريق الاتحاد مؤكداً أن الفوز على الاتفاق لايعدو أكثر من ثلاث نقاط فقط لاغير ، موضحاً بأن قبوله للمهمة في هذا التوقيت بالتحديد يعود لثقته الكبيرة في لاعبي الفريق ورجالات الاتحاد .

وقال السليمان : جماهير الاتحاد له الحق في المطالبة بالبطولات وهذا هو الامر الطبيعي وحينما لا يحقق الاتحاد اي بطولة فهذا دليل على ان هناك خلل في البيت الاتحادي لابد من علاجه

16