هوساوي: فوزنا “معنوي” .. باخشوين: الاكتمال سر الانتصار

اسامة هوساوي

أعرب نجم دفاع الأهلي أسامة هوساوي عن سعادته بالفوز الذي تحقق اليوم على حساب الرائد بهدف دون رد وأكد أنه الفوز يجلب الفوز والثقة بالنفس للاعبين و الجهاز الفني .

وقدم هوساوي التهنئة إلى عشاق الأهلي وجماهيره في كل مكان , وقال عقب اللقاء ” الحمدالله على الفوز والف مبروك للاهلي ولجمهوره، والنقاط الثلاث مهمة وجميلة جدا، والمواجهة أهميتها في الجانب المعنوي، ومشكلتنا منذ بداية الموسم كانت تتعلق في ثقافة الإنتصار فتجدنا نفوز في لقاء ونخسر اخر ولكن اخر خمس لقاءات ثقافة الفوز اختلفت وتحسنت الحمدالله ولو كان ذات الثقافة موجودة منذ بداية الموسم كان الاهلي سيكون منافس قوي على لقب الدوري”.

وأردف قائلاً : ” لقاء الرائد لم يكن سهل خاصة ان هدف واحد غير مطمئن حتى لا يتكرر ما حصل في لقاء الشعلة، ولكن تمكنا من الحفاظ عليه ولله الحمد واسعدنا جمهورنا بإنتصار ثمين في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين سنعمل على كيفية تعزيز ثقافة الانتصار ونواصل نتائجنا الجيدة بحول الله في الجولات المقبلة”.

أمن جانبه, كد لاعب وسط الأهلي وليد باخشوين أن الراقي قدم مباراة مميزة عكست الخطة الفنية و الانضباط التكيتيكي وأكد على دور الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيتور بيريرا في إعادة ترتيب الأوراق ومنح الثقة للاعبين .

وقال عقب اللقاء ” قدمنا مباراة ممتازة على الجانب التكتيكي ونفذنا توجيهات المدرب فيتور بيريرا ولم نتمكن من التسجيل في الشوط الاول رغم الهجمات الكثيرة التي أتيحت لنا والشوط الثاني تمكنا من التسجيل ” .

وأردف قائلاً ” أخيراً اكتملت جميع عناصر الفريق وكانت النزعة الهجومية افضل لذلك كسب الاهلي اللقاء والمدرب حذرنا من الكرات الطويلة للرائد، ولم نتعود على البرودة اللعب في مثل هذه الأجواء ولكن الحمدالله على الفوز والانتصار والثلاث النقاط الجميلة”.

16