التعاون للمنافسة بنقاط النهضة و الفتح يلاقي الشعلة

النصر للإبتعاد بالصدارة بنقاط الفيصلي و الإتفاق يستضيف الإتحاد

النصر الفيصلي 2

تستكمل يوم الجمعة لقاءات الجولة 21 من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بأربعة لقاءات تقام جميعها عند الساعة ” 8:20 ” مساءاً ، حيث يستضيف النصر الفيصلي في الرياض و يطير الإتحاد لملاقاة الإتفاق في الدمام و يلاقي الفتح الشعلة في الأحساء و يواجه النهضة التعاون في بريدة .

النصر × الفيصلي

يستضيف النصر متصدر الدوري ( 54 نقطة ) ضيفه الفيصلي الحادي عشر ( 21 نقطة ) في لقاء على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض في لقاء يعتبر فرصة للفريق النصراوي للإبتعاد بالصدارة بعد تعثر و صيفه و مطارده المباشر الهلال بالهزيمة أمام الشباب ، بينما يسعى الفيصلي للخروج من اللقاء بنتيجة تبعده عن مراكز الخطر في ظل تساويه نقطياً مع الفتح العاشر و الرائد الثاني عشر .

تتمثل غيابات الفريقين في محمد عيد من النصر و خليل بن عطية من الفيصلي بسبب البطاقات الصفراء .

يقود اللقاء الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدوليان فهد العمري، محمد العبكري، وخالد صلوي «رابعاً»، والدولي السابق محمد حامد «مقيماً».

 

الإتفاق × الإتحاد

في مواجهة متكافئة فنياً يسعى الفريقان حين يلتقيان على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام إلى الهروب من مراكز الخطر ، حيث يحتل الإتحاد سابع الترتيب بـ 23 نقطة بينما يحل الإتفاق تاسعاً بـ 21 نقطة ، و هي المراكز التي لا ترضي طموحات أنصار الفريقين .

يقود اللقاء الحكم الدولي عبدالعزيز الفنيطل، ويعاونه ماجد الناصر، خلف زيد، ونعيم بالطيور «رابعاً»، والدولي السابق فايز الكابلي «مقيماً».

 

الفتح × الشعلة

يحل الشعلة سادس الترتيب بـ 24 نقطة ضيفاً على الفتح عاشر الترتيب بـ 21 نقطة في مواجهة على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء .

و يفتقد الفتح لجهود لاعبه مامادو كندو الموقوف بالبطاقة الحمراء .

يقود اللقاء الحكم الدولي عبدالرحمن الأحمري، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الكثيري، هشام الرفاعي، وشكري الحنفوش رابعاً، والدولي السابق سعد ربيعة «مقيماً».

 

التعاون × النهضة

يسعى التعاون الذي يحتل المركز الخامس بـ 28 نقطة إلى المنافسة بشكل أكبر على مراكز المقدمة حين يستضيف النهضة متذيل الترتيب بـ 12 نقطة ، في لقاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة .

و تغيب البطاقات الصفراء كل من سند شراحيلي من التعاون و محمد الداهي من النهضة .

يقود اللقاء الحكم يحيى هزازي، ويعاونه عبدالله الأحمري، علي بدوي، ومشاري المشاري «رابعاً»، والدولي السابق يوسف العقيلي «مقيماً».

 

16