باستوس: لن أنسى النصر.. وأيوفي: ما أجملكم

140204015818422

غرد اللاعب جيمي أيوفي بعد تتويج فريقه السابق النصر بلقب كأس ولي العهد قائلاً : «لا أنسى أجمل الأيام في النصر، أبارك لزملائي اللاعبين في الفريق، فهم يستحقون ما حصلوا عليه» وذلك بحسب ما نقلت صحيفة الحياة.
أما اللاعب  البرازيلي رافائيل باستوس فظهر وكتب: «لا يسعني إلا تقديم التبريكات لكم جميعاً لاعبين وجماهير». ليعود بتغريدة أخرى ربطها بصورة تجمعه مع شايع شراحيلي بعد تسجيله هدفاً في شباك الشعلة وكتب: «لحظات رائعة لا يمكن أن أنساها». واتضح على باستوس تعلقه الكبير بالنصر على رغم رحيله عنه منذ فترة طويلة، إذ كرر تغريداته حول فريقه السابق حينما وضع صورة تجمعه بمحمد نور ويحيى الشهري في مباراة النصر مع الاتفاق وكتب: «لحظات رائعة».
الأمر لم يتوقف عند باستوس، بل إن البرازيلي الآخر إيفرتون داسيلفا نقل ما يعيشه قبل بداية المباراة النهائية فكتب: «الآن سأشاهد مباراة النصر والهلال أنا وعائلتي عبر الإنترنت، كنت أتمنى لو شاركتكم المباراة ولكن هذا مستحيل في حقيقة الأمر». وحرص المهاجم على تهنئة جماهير فريقه السابق بعد تتويجه باللقب عندما كتب: «مبارك لكم هذه البطولة، كنت أتمنى أن أكون بينكم وأحتفل معكم، ولكن هذا غير وارد الآن». وعاد ليتذكر أجمل أيامه في النصر بوضعه صورة له كان يحتفل خلالها بهدف في شباك النهضة وكتب: «هذه اللحظات ستبقى عالقة في ذهني، إنها أيام جميلة».

11