فوندولوفسكي يقود المنتخب الامريكي للفوز على كوريا الجنوبية وديا

فوندولوفسكي يقود المنتخب الامريكي للفوز على كوريا الجنوبية وديا

 أحرز كريس فوندولوفسكي هدفين ليقود المنتخب الامريكي للفوز 2-صفر على كوريا الجنوبية يوم السبت في مباراة ودية مع بداية استعدادات الفريق لخوض كأس العالم لكرة القدم هذا العام في البرازيل.

وهز فوندولوفسكي الشباك في الشوطين مع ختام معسكر تدريبي طويل للمنتخب الامريكي الذي يستعد للنهائيات التي تنطلق في البرازيل خلال يونيو حزيران القادم.

وافتتح المنتخب الامريكي التسجيل في الدقيقة الرابعة من ضربة رأس لفوندولوفسكي الذي تابع تسديدة براد ديفيز لاعب هيوستون دينامو بعدما تصدى لها الحارس جونج سونج ريونج.

وعزز فوندولوفسكي مهاجم سان هوزيه ايرثكويك تقدم المنتخب الامريكي بعد مرور ساعة من اللعب اثر تمريرة متقنة بكعب القدم من لاندون دونوفان.

وقال فوندولوفسكي “هذا رائع. بذلنا مجهودا كبيرا والفوز تتويج رائع للمعسكر. الليلة كانت مميزة للغاية. اعتقد اننا لعبنا بشكل جيد للغاية وخاصة في الهجوم.”

وظهر الالماني يورجن كلينسمان مدرب المنتخب الامريكي سعيدا باداء فريقه كما اشاد بفوندولوفسكي.

وقال كلينسمان المدرب والمهاجم السابق لالمانيا “اعتقد ان اللاعبين أظهروا الكثير من المهارات والمجهود وجاء الفوز كتتويج لهذا.”

واضاف “بالطبع انا سعيد بكل الجهد المبذول وتطبيقه في المباراة. مشاهدة فوندولوفسكي وهو يبدأ العام بهدفين امر رائع.”

وتابع “انه يجيد انهاء الهجمات ببراعة. يشعر أين ستكون الكرة في منطقة الجزاء ويذهب الى هناك ويضعها في المرمى.”

وسيخوض المنتخب الامريكي مباراة ودية أخرى يوم الخامس من مارس اذار المقبل امام اوكرانيا.

وسيبدأ المنتخب الامريكي مشواره في المجموعة السابعة بكأس العالم يوم 16 يونيو حزيران القادم امام غانا قبل مواجهة البرتغال والمانيا.

10