عاد للبطولات عبر غريمه الهلال :

نصر الهمة يعتلي القمة ويحقق المجد بكأس ولي العهد

Bfab6buCUAEFnokحرم النصر غريمه التقليدي الهلال من بطولته المحببة حيث حقق بطولة كأس سمو ولي العهد بعد أن قلب تأخره إلى فوز نصراوي بثنائية مقابل هدف .

بدأ الأورجوياني كارينيو بتشكيل مكون من : عبدالله العنزي (حارس مرمى) , حسين عبدالغني (كابتن) عمر هوساوي والبحريني محمد حسين وخالد الغامدي (الدفاع), إبراهيم غالب وشايع شراحيلي ومحمد نور وعوض خميس (الوسط) , محمد السهلاوي والبرازيلي إيلتون برانداو (هجوم).

فيما زج سامي الجابر بتشكيل مكون من : حسن شيعان (حارس مرمى) , عبدالله الزوري (كابتن) والبرازيلي ديجاوز وسلطان الدعيع وياسر الشهراني (دفاع) , سالم الدوسري والبرازيلي تياقو نيفيز ونواف العابد وسعود كريري والاكوادوري سوجوند كاستيلو (وسط) , ناصر الشمراني (هجوم) .
حكام اللقاء :
طاقم تحكيم سلوفيني بقيادة سكومينا دامير حكم ساحة ويساعده بوجان يوي حكم مساعد اول والحكم جوري برابروتنك حكم مساعد ثاني والحكم الرابع مرعي العواجي ومقيم الحكام زيد المهنا .

الحضور الجماهيري (62124)

الشوط الأول:
بدأ اللقاء مبكراً وتمكن حامل اللقب الهلال من تسجيل هدف مبكر عند الدقيقة (2) عن طريق ناصر الشمراني الذي استلم تمريرة رائعة من سالم الدوسري , وعاد الهلال مجدداً لتهديد المرمى النصراوي ولكن هذه عن طريق ركلة ثابتة نفذها البرازيلي تياقو نيفيز ولكنها اعتلت القائم , النصر حاول العودة وتحقيق التعادل ونجح عند الدقيقة (24) بعدما نفذ حسين عبدالغني ركلة ثابتة غير اتجاهها محمد حسين لترتطم من القائم وتعود إلى مدافع الهلال سلطان الدعيع الذي أخطأ في ابعادها براسه لتعود لشباك فريقه هدفاً أول للنصر . عاد النصر مجددا لتهديد المرمى الهلالي ولكن هذه المرة بعد خطأ ياسر الشهراني الذي اعاد الكرة للحارس ولكن البرازيلي ايلتون اقتنص الكرة ولعبها يسار شيعان الذي تمكن تغغير اتجاه الكرة لترتطم بالقائم الهلالي , بعدها عاد الهدوء بين الطرفين حتى نهاية الشوط الأول .
الأستحواذ :
النصر (50%) الهلال (50%)

الشوط الثاني :
بدأ النصر في هذا الشوط افضل وسجل مبكراً بعدما حصل على ركلة جزاء بعد اعاقة نواف العابد لشايع شراحيلي نفذها محمد السهلاوي ليسجل بالتخصص الهدف الثاني للنصر عند الدقيقة (59) , الهلال عاد ليهدد المرمى النصراوي وسجل هدفاً ولكن الحكم السلوفيني الغاءه بداعي تسلل البرازيلي تياقو نيفيز , عاد نيفيز ليتلاعب بالمدافعين النصراويين ويسددها مباشرة ولكن العنزي كان حاضراً للتصدي لها , السهلاوي عاد مجدداً ولكن هذه المرة في الصناعة حيث لعب عرضية رائعة ولكن البرازيلي إيلتون لم يتعامل معها جيداً حيث لعب بجوار القائم , البرازيلي ايلتون اهدر مرة اخرى فرصة رائعة وصلته من يحيى الشهري , عاد النصراويين للمحافظة على هدف التقدم فيما شكل الهلال ضغطاً كبيراً في اخر الدقائق ولكن دون فرص خطيرة ليطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة معلناً فوز النصر بكأس ولي العهد .

18