العروبة و الرائد للهروب من القاع و النهضة و الإتفاق في ديربي الشرقية

الأهلي يسعى لإخماد الشعلة و الإنفراد بالثالث و الشباب ضيفاً ثقيلاً على نجران

الاهلي و الشعلةتستكمل غداً الخميس لقاءات الجولة 20 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ( بعد أن أقيمت مساء أمس الثلاثاء لقائين مقدمين من الجولة بسبب لقاء نهائي كأس ولي العهد بين النصر و الهلال ) و ستقام غداً أربعة لقاءات حيث يحل الأهلي ضيفاً على الشعلة في الخرج و يلاقي العروبة الرائد في الجوف بينما يلتقي النهضة و الإتفاق في الدمام و يحل الشباب ضيفاً على نجران في نجران .

 

الشعلة × الأهلي

في لقاء يسعى فيه الفريق الأهلاوي للإنفراد بثالث الترتيب و الإبتعاد عن أقرب المنافسين بينما يأمل الشعلة في مواصلة نتائجه المميزة في ظل إستضافته للمباراة و لعبه كامل العدد أمام الأهلي الذي يفتقد لجهود قائده تيسير الجاسم و لاعب المحور وليد باخشوين للإيقاف بالبطاقات الصفراء .

و يحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد نقطي ( 30 نقطة ) بينما يقع الشعلة في المركز السابع ( 23 نقطة ) ، فيما تقام المباراة على أرض ملعب نادي الشعلة بالخرج، «3.40 عصراً»، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه عبدالعزيز الأسمري، خلف زيد، وخالد الطريس «رابعاً»، والدولي السابق عبدالعزيز العيدان «مقيماً».

 

نجران × الشباب

يحل الشباب الرابع ( 28 نقطة ) ضيفاً ثقيلاً على نجران الثامن ( 22 نقطة ) في مواجهة على ملعب نادي الأخدود بنجران عند الساعة ” 8:15 ” مساءاً . و يغيب عن صفوف الفريق النجراني محترفه الأردني مصعب اللحام الموقوف بثلاث بطاقات صفراء .

يقود اللقاء الحكم عباس إبراهيم، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الكثيري، يحيى آل معتق، و ماجد الشمراني «رابعاً»، والدولي السابق عبدالرحمن القحطاني «مقيماً».

 

العروبة × الرائد

على ملعب نادي العروبة بالجوف و عند الساعة ” 8:15 ” مساءاً تقام المباراة الحساسة للهروب من القاع بين العروبة الثاني عشر ( 19 نقطة ) و الرائد الحادي عشر ( 20 نقطة ) و الذي يفتقد لجهود نجم الوسط عبدالعزيز الجبرين للإيقاف بالبطاقات الصفراء .

يقود اللقاء تحكيمياً الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه هشام الرفاعي، نواف العتيبي، وفيحان السهلي «رابعاً»، والدولي السابق فايز الكابلي «مقيماً».

 

النهضة × الإتفاق

في لقاء ديربي الشرقية يستضيف النهضة متذيل الترتيب بتسع نقاط ضيفه الإتفاق التاسع بـ 22 نقطة ، في مواجهة تبدو مهمة جداً خصوصاً للإتفاق في ظل إقترابه من مراكز الخطر في سلم الترتيب ، فيما تبدو المهمة صعبة على النهضة للنجاة من الهبوط إلى دوري ركاء .

تقام المباراة على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، «8.15 مساء»، يقودها الحكم محمد القرني، ويعاونه فهد العمري، محمد الخضيري، والدولي فهد العريني «مقيماً»، والدولي السابق ابراهيم النفيسة مقيماً.

11