في لقاء مقدم من الجولة العشرون :

بالصور: النصر يقلب الطاولة على الفتح بالهدف القاتل

النصر والفتح1

تمكن النصر من تحقيق فوز صعب على مضيفه الفتح بهدفين مقابل هدف في لقاء مقدم من الجولة العشرين لدوري عبداللطيف جميل .

زج الأورجوياني كارينيو بتشكيل مكون من : عبدالله العنزي (حارس مرمى) وحسين عبدالغني وعمر هوساوي ومحمد عيد وكامل المر ويحيي الشهري وإبراهيم غالب وأيمن فتيني وعبده عطيف وعماد الحوسني والبرازيلي إلتون.
فيما دخل التونسي فتحي الجبال بتشكيل مكون من : المزيدي (حارس مرمى) ، بوشقراء ، النخلي ، عمار الجمل ، مشعل السعيد ، المقهوي ، الفهيد ، الأسمري ، الحمدان ، بدر الخميس ، دوريس سالومو .

قاد اللقاء تحكيمياً : الحكم الدولي صالح الهذلول وساعده الدوليان عبدالله الشلوي وعبدالرحيم الشمري، والحكم الرابع الدولي عبدالرحمن الأحمري ، والدولي السابق عبدالله العباد مقيماً.

بدأ الشوط الأول متكافئاً بين الطرفين وتمكن الفتح من خطف الأفضلية عند الدقيقة (32) بعد تسجيل الهدف بعد كرة طويلة من المقهوي تلقاها الكونجولي دوريس سالمو ولم يتواني في إيداعها شباك العنزي هدفاً أول للفتح , النصر لم يظهر كثيراً في هذا الشوط .
الشوط الثاني ظهر النصر مبكراً حيث سجل هدف التعادل عند الدقيقة (49) بعد تسديدة قوية من يحيى الشهري وحصل النصر على العديد من الفرص في ظل عودة الفتح وإعتماده على المرتدات , وقد هدد الفتح النصر في فرص مرتدة ومحققة ولكن العنزي كان حاضراً للتصدي لها . الدقيقة (90+4) تمكن عمر هوساوي من تحقيق الهدف القاتل للنصر لينتهي اللقاء لهدفين مقابل هدف

قدر الحضور الجماهيري بـ (10150) .

النصر والفتح2

النصر والفتح3

النصر والفتح4

النصر والفتح5

النصر والفتح6

النصر والفتح7

النصر والفتح8

النصر والفتح9

النصر والفتح10

النصر والفتح11

النصر والفتح12

النصر والفتح13

النصر والفتح14

النصر والفتح15

12