وليد بن طالب : لهذا السبب لم تنقل القنوات الرياضية بطولة آسيا تحت 22 عام

وليد بن طالبأكد وليد بن طالب مدير العلاقات العامه للقنوات الرياضية السعودية أن القنوات الرياضية السعودية لا يمكن أن تغض الطرف عن تغطية أي مشاركة وطنية لمنتخبات المملكة وفي كافة الألعاب ولم تألو جهداً في سبيل إبراز المشاركات السعودية في كل المحافل الخليجية والعربية والعالمية وهذا ديدنها الذي لن ولم تحد عنها منذ نشئتها حتى الآن.

ورداً على بغض المغالطات الصحفية لبعض الاعلاميين البعيدة عن المنطق والواقع فإن القنوات الرياضية توكد انها بذلت جهداً كبيراً لشراء حقوق نقل مباريات بطولة آسيا تحت ٢٢ سنةً التي تجرى منافساتها في سلطنة عمان الشقيقه لكن الشركة المالكة رفضت وبشدة طلب القنوات الرياضية السعودية ، وحاولت القنوات الرياضية نقل المباراة النهائيه لكن الشركة ظلت متمسكةً بموقفها ولم تفتح المجال حتى لتقديم السعر .
وتشدد القنوات الرياضية في نفس الوقت على قيامها رغم عدم إمكانية النقل بالتغطية اليومية من خلال النشرات الإخبارية اليومية والشريط الإخباري والبرامج اليومية مما يدحض تهمة التجاهل التي تعبر عن نقد مجحف وتغيير لوقائع الأمور!
نوكد بأننا ماضون في مفاوضات مع الشركة المالكه لحقوق البطولات الاسيويه والتي كان من ضمنها البطولة الاسيوية تحت 22 سنه الاخيره

كما أن عدم النقل لا يلغي تميز القنوات الرياضية السعودية بنقل العديد من البطولات والمشاركات السعودية وآخرها بطولة غرب آسيا التي أقيمت في قطر الشقيق. وتناشد القنوات الرياضية السعودية مسئولي التحرير بضرورة تحري الدقة فيما ينشر ولاسيما عن طريق بعض المراسلين المتسرعين في النشر قبل التأكد من صحة ما نشروه

17