نجران و النهضة للهروب من القاع

النصر يستضيف العروبة لتوسيع الفارق و الهلال يخشى تكرار سيناريو الرائد

الرائد والهلالتستكمل غداً السبت لقاءات الجولة 19 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بثلاث لقاءات حيث يحل الهلال ضيفاً على الرائد في بريدة و يطير النهضة لملاقاة نجران في نجران بينما يستضيف النصر العروبة في الرياض .

الرائد × الهلال

علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة و في تمام الساعة ” 3:45 ” عصراً يحل الهلال الوصيف ( 42 نقطة ) ضيفاً على الرائد العاشر ( 20 نقطة ) في مواجهة يسعى من خلالها الهلال الوصيف إلى تذليل الفارق بينه و بين النصر المتصدر ، بينما يأمل الرائد في إستعادة نتائجه بعد هزيمته أمام متذيل الترتيب النهضة .

يقود اللقاء تحكيمياً الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه الدوليان أحمد فقيهي، محمد العبكري، والدولي صالح الهذلول «رابعاً»، والدولي السابق عبدالعزيز السليمان «مقيماً».

 

نجران × النهضة

في مواجهة تبدو صعبة فنياً على الفريقين في ظل تفوق النهضة متذيل الترتيب في الجولة الماضية على الرائد ليصعد إلى النقطة التاسعة بينما يعاني نجران في الجولات الأخيرة مما جعله يتراجع إلى المركز الثاني عشر بـ 19 نقطة ، لذلك يسعى الفريقان بقوة لكسب نقاط اللقاء للهروب من ذيل الترتيب .

و يفتقد النهضة في اللقاء لجهود لاعبه مازن أبو شرارة المطرود بالبطاقة الحمراء .

تقام المباراة على أرض ملعب نادي الأخدود بنجران، «3.50 عصراً»، يقودها الحكم بدر العنزي، ويعاونه عبدلله الأحمري، عبدالرحمن منصور، وعبدالرحمن الشهري «رابعاً»، والدولي السابق معجب الدوسري «مقيماً».

 

النصر × العروبة

يسعى النصر عندما يستضيف العروبة عند الساعة ” 8:10 ” مساءاً على ستاد الملك فهد بالرياض إلى أن يبتعد أكثر بصدارة الترتيب حال تعثر الهلال أمام الرائد عصراً أو على الأقل الإحتفاظ بفارق الترتيب حيث يحتل النصر صدارة الترتيب بـ ” 48 نقطة ” بفارق ست نقاط عن الهلال الوصيف ، و في الطرف الآخر يحتل العروبة المركز الحادي عشر بـ 19 نقطة بعد تفوقه على الفتح في الجولة الماضية .

و يفتقد النصر في اللقاء لجهود نجميه إبراهيم غالب و عمر هوساوي الموقوفين بالبطاقات الصفراء .

يقود اللقاء طاقم تحكيمي مكون من الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري، نواف العتيبي، ومحمد القرني «رابعاً»، والدولي السابق سعد ربيعة «مقيماً».

17