كماتشو : شخص كاذب أنهى علاقتي بالكرة السعودية

كماتشوالمح البرازيلي مارسيلو كماتشو لاعب فريق السيلية القطري الحالي و الهلال والشباب والأهلي سابقاً ان شخص سيئ تسبب في إنهاء علاقته بالكرة السعودية حين نشر تغريدات ملفقة باسمه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر , وقال اللاعب في حوار مع موقع قناة الدوري والكاس رداً على سؤال حول تلك التغريدات التي سببت له المشاكل في السعودية : مازالت اغرد على حسابي باسم كماتشو مارسيلو والمشكلة لم تكن في التغريدات ولكن بعدما قال كلاما غير صحيح عن حوار بيني وبين زميلي البرازيلي تياغو نيفيز لاعب الهلال وكل هذا الكلام كذب ولم يحدث ولم أخطئ في حق اي ناد سعودي ولا في الكرة السعودية التي اقدرها واحترمها.
ورفض كماتشو الكشف عن اسم ذلك الشخص , وقال : لن أذكر أسمه لأنه لا يستحق ذلك وقد سبق وكذبه نيفيز وسبق وأوضحت الحقيقة الكاملة في لقاء لقناة الكأس عقب ما سمعته من كلامي على لسان خالد البلطان رئيس نادي الشباب.
و اكد اللاعب عدم وجود وكيل أعمال له في الشرق الاوسط , وقال : ليس لدي وكيل أعمال في المنطقة العربية و كانت كل تعاقداتي بما فيها تجديد عقدي مع الشباب كانت بالتعامل المباشر بيني وبين النادي وهذا ما حدث عند تعاقدي مع السيلية.
و قال كماتشو باعتزازه باللعب مع الاندية السعودية, واوضح : اعتز باللعب للأندية الهلال والشباب والأهلي وكل منها له مكانة في قلبي وخصوصا إنني حصلت على البطولات مع كل منهم وهو ما ساهم في ارتفاع رصيدي وقيمتي وجعل كل الأندية ترغب في التعاقد معي وكنت أتمنى أن احقق نفس الشيء مع العربي لكنه لم يحدث.
وعن الفارق بين الاندية الثالثة , قال : تلك الأندية كبيرة ولكن الهلال والأهلي يتفوقان لامتلاك كل منهما جمهور كبير.. صحيح أن الشباب لديه جمهور مخلص ولكن ليس بحجم الهلال والأهلي وكما تعلم فأن الجمهور عامل مهم للاعب لمزيد من الجهد والإبداع.

14