القحطاني : الاعلاميون السعوديون لديهم انفصام في الشخصية

عبدالله القحطاني
شن عبدالله القحطاني عضو لجنة الحكام في الاتحاد السعودي هجوما شرسا على الاعلام السعودي بانفصام في الشخصية والتلون وارتداء ثوب الحياد والفضيلة امام الكاميرات وما ان يخرجوا فى الغرف المغلقة حتى يلقوا تلك العباءات ويظهروا على حقيقتهم وكيدهم وطعناتهم للحكام السعوديين ، واغلب الاعلاميين يأتون بعشرة اخبار ولاترى سوى خبرين صحيحين فقط والباقي اجتهادات شخصية ليس لها أي صحه .

واضاف القحطاني اننا كحكام ليس لديناى مشكلة مع اى شخص او اى جهة ، ومشكلتنا اننا لاندير بآلية تليق بهؤلاء الحكام ، والبعض يعمل على تهييج الرأى العام عبر مواقع التواصل مما يثير الجماهير ضد الحكم السعودي الذي يسبه البعض وينعته بأغلظ الالفاظ تسييرا واء تلك الاصوات النشاز التي تلدغ في الخفاء .بحسب موقع الكأس.

واوضح القحطاني ان هؤلاء يتحدثون وكأنهم اجانب جالسين معنا ويدافعون عن الحكام الاجانب بكل مايملكون من قوة دون ان يدركون ان ذلك يأتي بالسلب على اسرة الحكم لانه بالنهاية بشر يتأثر من ذلك .

وكشف القحطاني ان مباراة الاهلي والاتحاد فقط هم من سيجلبون حكام اجانب وتمت الموافقة على ذلك من قبل اتحاد الكرة اما مايدار عن اي مباراة فليس هناك موافقة من اتحاد الكرة على ذلك .

16