حظ الأهلي العاثر..!!
جبرتي الزهراني

جبرتي الزهراني

تصدرت عناوين الصحف لقاء الأهلي والاتحاد كون ان اللقاء في ملعب الأول وهو بلا شك لقاء سيحمل الكثير من الإثارة والندية انه بالفعل ديربي الغربية المنتظر .

يتميز هذا اللقاء على وجه الخصوص بالتحدي ليس فقط بين الفريقين بل التحدي انتقل حتى ابعد من حدود المدرجات , جماهير الناديين المعروفة بوقفتها سواء من الاتحاد او الأهلي فمشهود لهم وقفتهم وتضحياتهم ووفائهم .

الأهلي .. وما ادراك ما الأهلي فريق رغم توفر الموارد المالية المفتوحة والاستقرار الإداري المميز إلا ان الأهلي لم يرضي محبيه ولا حتى متابعيه فالمدرب بيريرا (عثى) بالأهلي دون محاسبة ابعد افضل المحترفين واهمهم (فيكتور) ليحضر بدلا منه (ليال) وابعد المهاجمين ويلعب بطريقة لم يعتاد عليها اللاعبين في وقت قصير اضرت بالأهلي .

ولازال (بيريرا) يمارس (تعنته) ويمارس (تدمير) الأهلي وتغير معالم النجاح فيه وكأنه يطلب الغاء عقده رغم يقيني انه يسعى لذلك ، هذا المدرب استطاع في وقت قصير من جعل الأهلي من فريق منافس على تحقيق الدوري الى احتمالية عدم تأهله الى بطولة اسيا من عدمها ، واخيرا ظهرت على سطح المشاكل الأهلاوية مشكلة المبدع البصاص الذي تذمر كثير بخصوص عقدة ومميزات العقد .

الاتحاد … الفريق الذي نال احترام الجميع , فبرغم ما تعرض له الفريق من مشاكل عاصفة لو مرت على فريق غير الاتحاد لوجدته ينافس النهضة على المركز الأخير .

الاتحاد … وبرغم المشاكل إلا انه قدم نتائج جيدة وتحسب له ، تغيير المدربين وبلا رواتب وعدم استقرار مالي وإداري .

الاتحاد … اليوم وبعد تنصيب ابراهيم البلوي استعاد الفريق على الأقل روح الفوز روح المنافسة اولها صرف الرواتب المتأخرة ومكافاة اضافية .

واخيراً .. (حظ الأهلي العاثر) ان الديربي صادف مع عودة الروح الاتحادية ستعود بفوز ابراهيم البلوي والذي قدم مكافاة مجزية في حال تحقيق صغار الاتحاد النقاط الثلاث ، ناهيك ايضا ان اللاعبين قطعوا وعداً بأن يبذلوا قصارى جهدهم وان يقدموا النقاط الثلاث هدية بسيطة بمناسبة للرئيس (البلوي) بمناسبة رئاسته للعميد .

الاتحاد … قياساً بالوضع الحالي اقرب للفوز من الأهلي بوضعه الحالي ، والمهم والأهم هو ان نستمتع بديربي ممتع قوي وبحضور جماهيري كبير خالي من الاحتقان والتعصب المبالغ فيه .

ومبروك للعميد مقدماً …

20