صور .. فيريرا يداوي جراح الليوث ويطالب اللاعبين بالنسيان

الشباب

عقد مدرب فريق الشباب الكروي الأول ” إيمليو فيريرا”اجتماعاً مع اللاعبين في منتصف الملعب قبل انطلاقة التدريبات، ناقش معهم أسباب خسارة الفريق في لقاء الأمس أمام النصر في نصف نهائي كأس ولي العهد. وطالب المدرب اللاعبين بالهدوء، و نسيان المباراة والتفكير في اللقاءات المقبلة، مؤكداً لهم أنهم قدموا مباراة كبيرة لكن الحظ لم يحالفهم.

تدريبات الفريق الأول أدى الفريق الكروي الأول مساء اليوم حصة تدريبية على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف مدربه “إيمليو فيريرا” الذي بدأ التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، عقب ذلك قسم الفريق إلى مجموعتين الأولى ضمت المشاركون في لقاء الأمس حيث أخضعهم إلى تدريبات استرجاعية في صالة الحديد، بالإضافة إلى الجاكوزي والساونا.

بينما قسم المجموعة الثانية والتي لم تشارك في اللقاء إلى مجموعتين أدت تدريبات فنية داخل مربعات صغيرة في وسط الملعب، ليختتم المدرب المران بإجراء تقسيمه على منتصف الملعب شهدت تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية.

هذا وقد تقرر أن يلتقي مدرب الشباب بالإعلاميين غداَ الخميس الساعة (5:30) مساء بمقر المركز الإعلامي، وذلك للحديث عن لقاء الشباب أمام الاتفاق يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين. وسيشارك في المؤتمر اللاعب (عبد الله الاسطاء) .

14