إيتو يعتزم العودة إلى مايوركا

2262972_FULL-LND

كشف المهاجم الكاميروني صامويل إيتو ، وبعد ساعات على الثلاثية التي قاد بها فريقه تشيلسي للفوز على غريمه مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، أنه يأمل إنهاء مسيرته مع فريقه السابق ريال مايوركا الأسباني.

ووقّع إيتو الذي سيحتفل بعيد ميلاده الثالث والثلاثين في مارس/آذار المقبل، عقداً مع تشيلسي لمدة عام قادماً إليه من أنجي ماخاشكالا الروسي وهو حر بالإنتقال إلى أي فريق يريده اعتباراً من الصيف المقبل.

وذكرت بعض التقارير أن مهاجم برشلونة الأسباني وإنتر ميلان الإيطالي السابق قد ينتقل للعب في الولايات المتحدة وبأن فرق لوس أنجليس جالاكسي ودي سي يونايتد وتشيفاس يو أس إي وسياتل ساوندرز وشيكاجو فاير تراقبه عن كثب.

لقد وقعت مع تشيلسي لخوض الموسم بأكمله وسأحاول الإستمتاع بذلك وبعدها سأعود إلى مايوركا.
صامويل إيتو

لكن يبدو أن النجم الكاميروني يفضل العودة إلى الدوري الأسباني حيث لعب لمدة 12 عاماً بدأها مع ريال مدريد ثم ليجانيس وإسبانيول ومايوركا وبرشلونة.

ودافع إيتو عن ألوان مايوركا اعتباراً من عام 2000 على سبيل الإعارة من ريال مدريد قبل أن ينضم إليه نهائياً ويبقى في صفوفه حتى 2004، مسجلاً في تلك الفترة 54 هدفاً في 139 مباراة في الدوري ما دفع برشلونة لخطف خدماته.

وقال إيتو للمحطة الإذاعية الأسبانية “كادينا كوبي “سأحب دائماً برشلونة لكني أفضل شخصياً مايوركا. نجلي يضغط علي من أجل أن أنهي مسيرتي هناك (مايوركا)، فهو من هناك (ولد هناك). لقد وقعت مع تشيلسي لخوض الموسم بأكمله وسأحاول الإستمتاع بذلك وبعدها سأعود إلى مايوركا.”

8