صور .. الأهلي يواصل تحضيراته للديربي بحضور رئيس النادي

الاهلي

تابع الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي ونائبه المهندس خالد عبدالغفار مران الفريق الكروي الأول بالنادي مساء اليوم استعداداً للقاء الإتحاد مساء الجمعة المقبل ضمن الجولة 19 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
وركز الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا في المران على الإعداد الفني حيث أجرى مناورة أوعز من خلالها للاعبين بتنفيذ بعض الجمل التكتيكية المراد تطبيقها في اللقاء المقبل .
وكانت مجموعة من أطفال دار أيتام أبها قد زارت مقر النادي مساء اليوم وتابعت جزءاً من التدريب رفقة الأمير فهد بن خالد رئيس النادي .
وفي جانب آخر تواصلت الدورات التدريبية التي ينظمها النادي الأهلي بالتعاون مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومبادرة ” باسمح ” لليوم الثاني على التوالي على مسرح النادي ، حيث أقيمت في الخامسة من عصر اليوم وحتى التاسعة مساءً دورة تدريبية ” مهارات ما قبل الوظيفية – أخلاقيات العمل ” ألقاها الدكتور غازي العوفي عضو الهيئة التدريبية في جامعة كاوست الملك عبدالله ، وستقام عصر غد دورة تدريبية بعنوان ” كيف تسوق لنفسك وتنمي قدراتك ” كما سيتم استلام السيرة الذاتية الخاصة بالمتقدمين على الوظائف التي ستطرحها الشركات بعد غد الخميس .

الاهلي IMG_4411 IMG_4416 IMG_4425 IMG_4464 IMG_4467

11