أمهل النادي 30 يوما للسداد أو إحالة الشكوى للجنة الانضباط بالفيفا

الاتحاد الدولي يطلب رسميا من القادسية دفع مليون ريال للبرتغالي ماريانو

jpg

بعث الاتحاد السعودي لكرة القدم بخطاب عاجل إلى إدارة نادي القادسية متضمنا خطاب من الاتحاد الدولي يفيد بقبول الشكوى المرفوعه ضد النادي من قبل المدرب البرتغالي ماريانو وأشار خطاب الاتحاد السعودي إلى أن نادي القادسية عليه أن يدفع قرابة الـ مليون ريال للمدرب البرتغالي تتضمن نصف مليون مرتبات شهرية عن مدة عقده كامله بالاضافة إلى فائدة قيمتها 4% عن كل عام من قيمة العقد في النادي وعلاوة على ذلك على نادي القادسية أن يدفع 50 ألف دولار لخرقه العقد بفسخه مع فائدة على المبلغ قيمتها 4% عن مبلغ فسخ العقد إضافة 6500 يورو قيمة تذاكر سفر للمدرب وعائلته وكذلك دفع 50 % من تكاليف القضية.

وحدد خطاب الاتحاد الدولي 30 يوما لنادي القادسية من أجل دفع مبالغ المدرب البرتغالي ماريانو وإلا فإنه سوف يضطر لتحويل القضية إلى لجنة الإنضباط بالاتحاد الدولي لحل القضية حسب اللوائح والأنظمة.

من جانبه أكد رئيس نادي القادسية معدي الهاجري إلى أن القضية شائكة ولم تكن مدرجه في محاضر لجنة التدقيق المالي التي حضرت إلى النادي قبل عدة أسابيع ولم يكن أحد يعلم عنها . وأضاف كذلك الحال لقضية المدرب الكرواتي فرانسيس مولدن لم تدرج ضمن محاضر لجنة التدقيق المالي وهو أمر مزعج للإدارة التي ما تلبث أن تخرج من شكوى إلا وتدخل في شكوى أخرى . وأضاف سوف نعقد اجتماع عاجل من أجل محاولة أيجاد حل مناسب لهذه القضايا وتخليص النادي منها فالأمر يتعلق بسمعة نادي القادسية على وجه الخصوص والكرة السعودية بشكل عام .

16