في يوم تاريخي للنادي العميد

الاتحاديون يصوتون اليوم للرئيس الجديد وأقوى المرشحين كعكي والبلوي

رئيس الاتحادتتجه انظار عشاق نادي اتحاد جدة الى مقر ناديهم الاحد لاختيار رئيس مجلس إدارة جديد للنادي خلفا للرئيس المستقبل محمد فايز على هامش الجمعية العمومية غير العادية للنادي.

وتترقب جماهير النادي ما ستفسر عنه الجمعية حيال اعلان الرئيس الجديد في ظل المنافسة الرباعية على كرسي الرئاسة ما بين ابراهيم البلوي واحمد كعكي وماهر بندقجي ومدحت قاروب بعد انسحاب المرشح الخامس عدنان جستنية عبر بيان اعلامي اصدره السبت مقدما صوته الانتخابي للمرشح احمد كعكي.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات تحت اشراف مباشر من مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة بتواجد مدير المكتب احمد روزي الذي اكد بأن التصويت سيكون من حق 309 أعضاء من بينهم 112 عضو شرف و197 عضوا عاملا.

وتنحصر المنافسة الشرسة على كرسي العميد بين إبراهيم البلوي ، وأحمد كعكي فإبراهيم البلوي حظي بعدم الناخب الإتحادي بعد الظهور الإعلامي الأخير لشقيقه منصور البلوي والذي أعلن عن ميزانية مفتوحة في حال فوز إبراهيم البلوي برئاسة نادي الإتحاد وهو التصريح الذي ضخم وزاد من قوة حضور شقيقه ، في حين لازال أحمد كعكي عضو الشرف الإتحادي شبه غامض للجماهير الإتحادية على الرغم من تحركاته الجيدة والتي لايمكن أن تنكر فيما يتعلق بإنهاء كافة مشاكل الإتحاد لدى لجنة الإحتراف كما أنه رجل يعمل بصمت ولايحب الظهور الإعلامي بشكل كبير ووعد الجماهير الإتحادية بعودة إتحادها لمنصات التتويج .

في حين تبقى ملفات المرشحين الآخرين عادية وغير متوقع أن تشكل أي منافسة للثنائي المذكور أعلاه .

وسنتقل الانتخابات الاتحادية عبر القناة الرياضية السعودية بدأ من ظهر الأحد حيث سيبدأ التصويت لاختيار الرئيس في تمام الساعة (12) ظهراً حتى الساعة السادسة مساءً.

 

صور من تدريبات الفريق الاتحادي

تمرين اتي3 تمرين اتي تمرين اتي1

16