أكد أن ناديه قادر على جلب أي لاعب متاح

رئيس النصر : المحافظة على النجوم من أهم أولوياتنا

الامير فيصل بن تركي

اوضح رئيس مجلس ادارة نادي النصر الامير فيصل بن تركي عبر لقاء في برنامج كورة فيما يتعلق بتجديد عقود اللاعبان عمر هوساوي ومحمد السهلاوي ، حيث قال : النجوم الذين بحاجة لهم نادي النصر سنحافظ عليهم وهذه من اولويات نادي النصر و هناك بعض اللاعبين سننهي معهم ان شاء الله خلال الايام القادمة . و سنوقع مع اللاعبين الذين نحتاجهم في مواسم قادمة ليكون لدينا فريق قوي و لا فرق بين الاساسي والاحتياط واذا أردنا أن نكون موجودين في المنافسة في السنوات المقبلة لابد ان نحافظ على الفريق ، و كما ذكرت من قبل مهم جداً ان يكون اللاعبين يلعبون مع بعض لفتره طويلة و الحمدلله هذا صار في اخر سنتين والان نجني ثماره في المنافسة على جميع البطولات .

و في ما يتعلق بدخول اندية اخرى اجاب رئيس النصر : اللاعبين سيدخلون فترة الستة شهور خلال عشرين يوم ولذلك وقعنا معهم وانا قلتها من قبل اي لاعب يحتاجة النصر سنوقع معه سواء كان معنا او في اندية اخرى ليست لدينا مشكلة في التوقيع مع اي لاعب ، فنادي النصر نادي كبير وقادرين على جلب اي لاعب متاح لكن المحافظة على النجوم هي اولوياتنا . وكنا واثقين من رغبة هوساوي والسهلاوي في انهم يريدون البقاء في النصر .

كما صرح الأمير فيصل : نحن بحاجة الى راعي حتى يقلل من الصرف من الادارة واعضاء الشرف فقد تعدينا نصف الموسم وامورنا ممتازة و لكن ليست مشكلة فنادي النصر بخير ونحن لا نحكي في الهواء .

وحول طرح اسماء لاعبين في الاعلام ولايتم التوقيع معهم اجاب الامير فيصل : هناك عدة لاعبين ذكرنا اسمائهم في الاعلام قصداً لان بعض الاندية ترفع اسعار اللاعبين للتخريب و يفاوضون باسم نادي النصر لرفع الصفقات ولانعرف اسم الشخص حتى نرفع شكوى ضده وهذا الامر ليس جديد وعرفنا كيف نتعامل معهم .

13