برلسكوني يعرض على قطريين شراء حصة من أسهم ميلان

يتفاوض مالك نادي ميلان الإيطالي سيلفيو برلسكوني مع مستثمرين قطريين على أمل التوصل لاتفاق حول بيع نسبة 30% من أسهم الفريق اللومباردي وضخ السيولة في خزينته بما يسمح له بالتعاقد مع لاعبين يحققون طموحات جماهيره.

وتحت عنوان “ميلان العرب”، ذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن المفاوضات جارية بين برلسكوني ومستثمرين من العائلة الملكية في قطر، والتي يسيطر أحد أفرادها على إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب الصحيفة، فإن المفاوضات قد تتطرق أيضا لتمويل عملية بناء ملعب جديد لميلان أو إجراء تطوير شامل لملعب سان سيرو معقل الفريق.

ورغم بيع ميلان لنجميه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي تياجو سيلفا لباريس سان جيرمان مقابل نحو 70 مليون يورو الصيف الماضي، فإن برلسكوني لم يستطع التعاقد مع لاعبين كبار مما عبر عن أزمة مالية خانقة يمر بها الفريق.

وتعرض الروسونيري لبداية مخيبة للموسم الجديد حيث يحتل حاليا المركز الحادي عشر في الدوري الإيطالي ويبدو بعيدا عن منافسة فرسي القمة نابولي ويوفنتوس أو حتى الجار إنتر.

وكانت بعض الصحف الإيطالية قد تحدثت في وقت سابق عن وجود رغبة لدى مستثمرين روس لشراء حصة من أسهم ميلان واستغلال الوضع المالي للفريق، إلا أن برلسكوني يبدو أكثر ميلا لفكرة التعاون مع رأس المال القطري.

10