الوحدة يكثف تدريباته ويتعاقد مع ثلاثة لاعبين .. صور

الوحدة

كثَّف مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة المصري محمد صلاح التدريبات اللياقية في مران يوم أمس ،مركزاً على تكتيك خاص للمدافعين والمهاجمين ،وإجراء مناورة على كامل الملعب وذلك مواصلة للاستعداد لمباراة الجمعة القادمة أمام فريق نادي الرياض على معلب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع , يشار إلى أن الفريق الأول يؤدي مرانه اليوم الأربعاء على ذات الملعب بالشرائع.

هذا وقد احتفل نادي الوحدة بمقره أمس بتوقيع ثلاثة من لاعبيه الجدد سلطان النمري و عبد الله قيس و موسى مدخلي بحضور رئيس مجلس إدارة النادي حازم بن حامد اللحياني والمشرف على كرة القدم مساعد الزويهري ،و عبَّر اللاعبون الثلاثة عن ارتياحهم للانضمام للفرسان واعدين ببذل الجهد مع زملائهم.

وقد أعلن المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأستاذ مساعد الزويهري عن تقديم دعم عاجل للنادي مقداره ثلاثة ملايين ريال ، لإنهاء الالتزامات المتعلقة بالعقود وتمكين النادي من تسجيل اللاعبين قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية .

وثمن رئيس مجلس الإدارة حازم بن حامد اللحياني هذا الدعم العاجل مكتفياً بالقول: ليس جديداً من “أبو هليل” ، وليس الأول ولن يكون الأخير . يزور الفريق الأول لكرة اليد بنادي الوحدة مساء الغد كابتن الفريق الأول يوسف حامد فلاته بعد نجاح العملية التي أجراها الاسبوع الماضي “قسطرة قلب” بمدينة الملك عبد الله الطبية

الوحده IMG_3234 IMG_3238 IMG_3256 IMG_3340

16