الضربات الحرة سلاح الأهلي في مواجهة الهلال .. صور

الاهلي

أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي مساء اليوم إعداداً للقاء الهلال بعد غد الخميس ضمن الجولة 18 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، حيث اشتمل المران على الجوانب الفنية من خلال الإيعاز للاعبين بتطبيق بعض الجمل التكتيكية المختصة بالارتداد السريع وبناء الهجمة بالطريقة السليمة ، فيما اختتم الجهاز الفني المران بتنفيذ مجموعة من اللاعبين للضربات الحرة المباشرة أمام المرمى .

واكتفى الثنائي لويس ليال وسوك هيون بالدوران حول المضمار حيث يواصل الأول برنامجه التأهيلي بينما دخل الكوري سوك في المرحلة الأخيرة من برنامجه عقب الإصابة التي تعرض لها في لقاء الفريق أمام النهضة مؤخراً ، وشهد مران الليلة غياب اللاعب معتز الموسى عن المشاركة حيث تواجد في العيادة الطبية نظراً لإصابته بتمدد في العضلة الأمامية وقرر الجهاز الطبي إراحته عن المشاركة في التدريبات لمدة أسبوع .

وفي ذات الجانب تقرر أن يجري الفريق الكروي الأهلاوي مرانه الأخير عصر غد على ملعبه قبيل المغادرة مساءً إلى الرياض استعداداً لمواجهة الهلال .
من جهة أخرى يدشن مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي قريباً الموقع الرسمي للنادي الأهلي على شبكة الانترنت عبر الرابط التالي www.alahlifc.sa

الاهلي 2 3 4 5 6 7

 

19