في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد وصوله إلى جدة

فريسيري: أنا من أحضر رودريقز وسأصقل مهارات اللاعبين الشباب

خوان فريسيري2

تحدث المدير الفني الجديد للفريق الأول بنادي الإتحاد الأوروجوياني خوان فريسيري أن الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين الشباب الذين يحتاجون لصقل مهاراتهم الكروية بالشكل المطلوب حتى يعطون بشكل أفضل في المواجهات القادمة ، مشيراً إلى أن الفريق يحتاج إلى عمل فني كبير بعد المستويات الغير مرضية التي قدمها الموسم الحالي.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد وصوله إلى جدة اليوم: “سأشرف على تدريبات الفريق غداً تحضيراً للقاء التعاون الخميس المقبل في الدوري”.

وأشار المدرب الاتحادي إلى أن الفريق في المباريات الأخيرة التي أشرف عليها المدرب المصري عمرو أنور تمكن من العودة بشكل تدريجي إلى مستوى فني أفضل، مبيناً أنه سيجتمع مع المدرب عمرو أنور لرسم خطة العمل المقبلة، رافضاً التعليق على استمراره معه في العمل بالفريق من عدمه.

وحول اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق رفض التعليق، وقال: “أنا من قام بإحضار اللاعب الأوروجوياني خوان رودريقز، وهو لاعب مميز، ولعب لأندية عدة، ومركزه خلف المهاجمين”.

وحرص المدرب الاتحادي على جلب طاقم فني للعمل معه، إضافة إلى اصطحاب طاقم طبي على مستوى عالٍ.

وكان المدرب الاتحادي الأوروجوياني خوان فيرسيري قد وصل إلى جدة مساء اليوم برفقة اللاعب خوان روديقز، وتم استقبالهما بشكل كبير من قِبل الجماهير الاتحادية في مطار الملك عبدالعزيز بجدة.

وقد تقرر أن تقام تدريبات الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد الساعة الرابعة عصراً على الملعب الرئيسي بالنادي، وسيكون التدريب مفتوحاً للجماهير ووسائل الإعلام تحضيراً للقاء التعاون الخميس المقبل، وسيكون بإشراف المدرب خوان فيرسيري.

خوان فريسيري1

خوان فريسيري4

خوان فريسيري3

خوان فريسيري5

18