فيريرا يمنح الليوث راحة وخليلي يشارك في التدريبات

الشباب

فاز الفريق الأولمبي الكروي بنادي الشباب بنتيجة ( 2/1) على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض،وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما عصر اليوم على نادي الرياض. سجل الأهداف الشبابية اللاعبان: عبد العزيز البيشي، وعمر المزيعل. وسيؤدي الفريق الشبابي مراناً صباحيا يوم غدٍ الأحد ،عقب ذلك سيمنح المدرب اللاعبين إجازة ليوم واحد ( الاثنين).

عقد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الشباب “إيلميو فيريرا” اجتماعاً مع اللاعبين قبل تدريبات اليوم،حيث طالبهم بنسيان المباراة الماضية والتركيز في المقبلة، كما حثهم على بذل المزيد من الجهد في الاستحقاقات المقبلة. الفريق الأول يواصل تدريباته · أخضع مدرب الفريق الكروي الأول ” إيمليو فيريرا” اللاعبين الذين يشاركوا في لقاء الأمس أمام الفتح إلى تدريبات استرجاعية اشتملت على إحماء وتسخين، وتفكيك عضلات وتمارين إطالة. بينما أخضع اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة إلى تمارين إحماء وتسخين، عقب ذلك قسمهم إلى مجموعتين أدت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب أبزرها: بناء الهجمة، وإنهاءها بالشكل الصحيح، والتسديد من خارج منطقة الجزاء. ليختتم المدرب بإخضاع جميع اللاعبين إلى تدريبات لياقية مكثفة ،وذلك لرفع المعدل اللياقي لديهم.

واصل اللاعبون المصابون ( عبد الله شهيل، مهند عسيري، بدر السليطين، عبد الرحمن البركة) تنفيذ برنامجهم اللياقي التأهيلي،وذلك تحت إشراف مدرب اللياقة.

شارك المحترف الفلسطيني اللاعب “عماد خليلي” المنضم حديثاً إلى صفوف الفريق الشبابي في تدريبات اليوم،حيث قام باللف حول الملعب. وكان اللاعب قد وصل فجر اليوم إلى العاصمة الرياض وسط حفاوة واستقبال جماهيري كبيرة كما منح مدرب فريق الشباب الكروي الأول ” إيمليو فيريرا” اللاعبين راحة ليوم غدٍ الأحد على أن يعاودوا التدريبات يوم الاثنين المقبل الساعة (3:30) عصراً.

فاز الفريق الأولمبي الكروي بنادي الشباب بنتيجة ( 2/1) على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض،وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما عصر اليوم على الملعب الرديف بنادي الشباب. وسيؤدي الفريق الشبابي مراناً صباحيا يوم غدٍ الأحد ،عقب ذلك سيمنح المدرب اللاعبين إجازة ليوم واحد ( الاثنين).

أخضع مدرب فريق الشباب الكروي” عادل عبد الرحمن” اللاعبين في مران اليوم إلى تمارين إحماء وتسخين، ولياقية خفيفة. عقب ذلك قسم الفريق إلى مجموعتين ( أساسي، رديف) وأجرى بينهما مناورة على كامل الملعب شهدت تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية اشتملت على: لعب الكرة من لمستين، والضغط على حامل الكرة، وفتح الملعب عن طريق الأطراف. ليختتم المدرب الحصة التدريبية بتدريبات على تنفيذ الكرات الثابتة والركنية. وبعد نهاية التدريبات منح المدرب اللاعبين راحة ليوم غدٍ الأحد على يعاودوا التدريبات يوم الاثنين المقبل.

17