صادق دياب يشكك في أعداد الجماهير ويؤكد: صلة تخسر إذا لم يحضر 16 متفرج

دياب1أشعل أحمد صادق دياب مستشار شركة صلة الوسط الرياضي بعدما أعلن انه يشكك شخصياً بأرقام الحضور المعلنة لمباراة النصر والرائد الدورية.
وقال دياب : رقم الحضور الجماهيري لمباراة النصر والرائد لا يوازي الحضور الكبير واشك كثيرا فيما تم إعلانه وأضاف: بأن صلة هي المتضرر من قلة الحضور الجماهيري وشكك دياب في الأرقام المعلنة بقوله : أنا بنفسي اشكك في أرقام حضور مباراة النصر والرائد .. اعترف العدد اكبر مما أحصي !
وأكد مستشار شركة صلة بأن هناك تنسيق مع إدارة النصر لتصحيح إحصاء الحضور الجماهيري عبر اجتماع سيتم بهذا الخصوص الأسبوع المقبل وسيتم الاتفاق على آلية لإعادة احتساب التذاكر أكثر من مرة حتى لو كلفهم الأمر مالياً.
وتطرق دياب في حديث فضائي إلى معلومة هامة جداً ومثيرة بقوله أن شركة صلة لا تحصل على أي مبالغ مالية إذا كان عدد الحضور المعلن أقل من 16 الف مشجع.
وشدد دياب على ثقته بجماهير النصر وأعدادها الكبيرة ولأهمية حضورها تم التعاقد مع نادي النصر لتسويق التذاكر.
وحول ماذا كان هناك للشركات الأمنية المسئولة عن التوزيع دور في دخول بعض الجماهير دون تذاكر لم يستبعد دياب حدوث هذا الأمر .
لكن الغريب في هذه القضية إن الدخول بلا تذاكر وتباين الحضور الجماهيري لا تحدث إلا مع جماهير النصر وفي معظم المباريات وخصوصاً إستاد الملك فهد الدولي وملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض!!

14