في ختام الجولة السابعة عشر لدوري جميل :

بالصور : الأهلي يواصل إنتصاراته بثلاثية النهضة

الاهلي ‫(3)‬ ‫‬

تمكن الفريق الاهلاوي من تحقيق ثاني إنتصاراته على التوالي وذلك بعد تغلبه على ضيفه النهضة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على ملعب النادي الأهلي بجدة ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لدوري جميل .

الشوط الاول تقاسم الطرفين الخطورة والتهديف وتمكن الأهلي من التسجيل مبكراً وذلك عن طريق المدافع عقيل بلغيث عند الدقيقة (24) بعد إرتداد الكرة من حارس النهضة الذي تألق في هذا الشوط بالتصدي للكثير من الهجمات الأهلاوية الخطيرة , النهضة لم ينتظر كثيراً حيث أحرز التعادل عند الدقيقة (28) عن طريق محترفه صديق آدمز وشهد هذا الشوط الكثير من الإثارة والفرص المهدرة لكل من الفريقين .

الشوط الثاني لم يقل إثارة حيث سجل الأهلي مبكراً عن الدقيقة (54) عن طريق المتألق سلطان السوادي بعد تمريرة رائعة من منصور الحربي , النهضة حاول العودة وتحقيق التعادل ولكن رغبة لاعبي الأهلي بحصد النقاط تصدت لهم حيث سجل الأهلي هدفه الثالث والتأكيد عن طريق البرازيلي موسورا عند الدقيقة (68) , عاد الأهلي عدة مرات لتهديد مرمى النهضة في ظل بحث النهضة عن تقليص الفارق ولكن تألق حارس النهضة منعهم من تحقيق المزيد من الأهداف لينتهي اللقاء بثلاثية أهلاوية مقابل هدف وحيد للنهضة.

قاد اللقاء تحكيمياً : الحكم الدولي عبدالرحمن المالكي,يعاونه الدولي ناصر مظفر , وهشام الرفاعي ,حكم رابع خالد صلوي,والدولي السابق عبدالعزيز العيدان مقيماً.

قدر الحضور الجماهيري بـ (6442) مشجع .

الاهلي و النهضة ‫(2)‬ ‫‬

 

الاهلي و النهضة ‫(1)‬ ‫‬

 

الاهلي و النهضة ‫(3)‬ ‫‬

 

الاهلي و النهضة ‫(4)‬ ‫‬

 

الاهلي ‫(1)‬

 

الاهلي ‫(1)‬ ‫‬

 

الاهلي و النهضة ‫(1)‬

 

الاهلي ‫(2)‬ ‫‬

 

الاهلي ‫(7)‬ ‫‬

10