بثلاثية في مرمى الرائد

بالصور: النصر يبتعد بالصدارة عن الوصيف الهلال بفارق ستة نقاط

النصر و الرائد ‫(2)‬ ‫‬

واصل المتصدر النصر عروضه القوية وابتعد النصر 6 نقاط في الصدارة عن أقرب ملاحقيه الهلال بعد فوزه على ضيفه الرائد بثلاثة أهداف دون مقابل وذلك على استاد الملك فهد بالرياض ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لدوري عبداللطيف جميل .
قبل بداية اللقاء رسم الجمهور النصراوي لوحة رائعة حملت عبارة ( نصر 60 ) بمناسبة مرور ستون عاماً على تأسيس النصر .
وقدم النصر أداء قويا منذ بداية المباراة وووضحت رغبة لاعبيه الأكيدة في في حسم اللقاء والظفر بالنقاط الثلاث حيث استحوذ على اغلب مجريات الشوط الأول في ظل عودة الرائد للمناطق الدفاعية .
وترجم النصر سيطرته في الشوط الأول بعدما أحرز العماني عماد الحوسني الهدف الأول في الدقيقة (38) عندما تلقى عرضية رائعة من محمد نور ليحول الحوسني الكرة بقدمه نحو الشباك.
وواصل الفريق النصراوي هجومه بعدما أحرز هدف التقدم ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى الضيوف لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف وحيد.
وفي الشوط الثاني واصل النصر ضغطه بحثاً عن هدف ثانٍ يحبط به أي مفاجأة من لاعبي الرائد ونجح بعدما أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للنصر سجلها إبراهيم غالب وطرد على إثرها مدافع الرائد الفرنسي إسماعيل داو بعد إعتراضه على قرار الحكم عند الدقيقة (77)  , ثلاث دقائق فقط بعدها النصر أضاف الهدف الثالث عن طريق عماد الحوسني بعد تمريرة رائعة من حسين عبدالغني , النصر لم يعود للمحافظة على نتيجة اللقاء بل واصل هجومه رغبة في تحقيق المزيد من الأهداف ولم ينجح في ذلك حتى أطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بفوز نصراوي بثلاثية نظيفة.

وبهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى النقطة (45) في المركز الأول وبفارق (6) نقاط عن أقرب ملاحقيه الهلال، فيما بقي الرائد في المركز العاشر بـرصيد (20) نقطة .

قاد اللقاء تحكيمياً : الحكم عبدالرحمن الشهري,ساعده الدولي عبدالعزيز الكثيري, والدولي احمد فقيهي,والحكم رابع شكري الحنفوش,والدولي السابق حسين الحساوي مقيماً.

قدر الحضور الجماهيري بـ (15623) مشجع .

 

النصر و الرائد ‫(4)‬ ‫‬

 

النصر و الرائد ‫(1)‬

 

 

النصر و الرائد ‫(3)‬ ‫‬

 

النصر و الرائد ‫(1)‬ ‫‬

16