جمجوم: هناك من يبحث عن الهالة الإعلامية ولا يحب الاتحاد

عادل جمجوم

أكد عادل جمجوم رئيس نادي الاتحاد السعودي أنه سيمنح صوته في انتخابات الرئاسة لمن يخدم النادي وليس لم يفكر في الهالة الإعلامية فقط.

جاء هذا خلال مداخلة هاتفيه مع السهرة الخليجية ببرنامج المجلس عبر قنوات الكأس.

وقال جمجوم (من سيجلس على كرسي الرئاسة هو من يضع مصلحة الاتحاد أولا.. وهناك بعض الناس يفكرون في الهالة الإعلامية فقط.. واللوم يوجه للكتل التي تسعى للتلميع الإعلامي.. وهناك أسماء تهمهم مصلحة النادي.

وتابع جمجوم (مشكلة الاتحاد لن تحل بالمال فقط.. والدعم المالي يأتي دائما من أعضاء الشرف.. لو أي أحد يرى إنه يخدم النادي فأبوب النادي مفتوحة له.. وأنا سأمنح صوتي لمن يخدم نادي الاتحاد.

وأضاف جمجوم (لا أتوقع انسحاب عدنان جستنيه وهو محب للنادي.. ولا توجد خلافات بيني وبين إبراهيم البلوي وهناك اختلاف فقط في وجهات النظر.

وردا على سؤال راعي المجلس خالد جاسم بخصوص تسريب فيديو اللاعب سعود كريري لإظهار إنه لا يرغب في البقاء مع النادي قال جمجوم (لا اود الخوض في مسألة فيديو سعود كريري.. وهو لاعب خلوق وهذا حال الكرة فنحن نعيش عصر الاحتراف.

وعاد جمجوم للحديث عن انتخابات النادي وقال (أنا مع مصلحة النادي.. وأحمد كعكي المرشح هو من كافأ لاعبي الاتحاد عقب مباراة الهلال التي انتهت بالتعادل 2-2 وهي باقرة أمل في عودة الفريق وتبشر بمستقبل طيب.

وأضاف جمجوم (حتى هذه اللحظة كعكي يعمل لمصلحة النادي.. والكلام عن صوتي لمن سابق لأوانه.. وأهلا وسهلا بكل من يخدم النادي بمن فيهم عدنان جستنيه.. وسأحدد صوتي بعدما أشاهد البرامج.

وأوضح جمجوم (كعكي لم يظهر من اليوم ويساند النادي فجأة وانظر له كمشجع يخدم النادي أولا.. وسيتحمل قيمة التعاقد مع المدرب الجديد من خلال النادي.. والمدرب سيصل جدة يوم السبت المقبل.

وشدد جمجوم على أن مجلس الإدارة الحالي يعمل لمصلحة النادي ونتمنى من بقية المرشحين إظهار حبهم للنادي.

14