الاهلي يناقش اسباب رحيل محترفيه الأجانب ويستعرض وضعه المالي

خالد بن عبدالله فهد بن خالد الاهلي

عقد المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء شرف النادي الأهلي مساء أمس الأول اجتماعه الرابع في دورته الحالية بمركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز وحضور أعضاء المجلس وهم: صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي, وأحمد المرزوقي, وعبد العزيز العنقري, وعدنان الغانم, وخالد أبو راشد, ونائب رئيس النادي المهندس خالد عبد الغفار, وأحمد عبد الواسع, وأمين عام النادي فهد عيد, وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبد الغفار ومحمد القنب.

وناقش المجلس في اجتماعه الذي استمر حتى ساعة متأخرة كافة الأوضاع التي صاحبت فريق كرة القدم الأول وما قامت به إدارة النادي من اجتماعات ونقاشات مع المدير الفني للفريق السيد / فيتور بيريرا, سواء ما كان يتعلق بالجوانب الفنية إلى جانب تقييم المرحلة السابقة وما صاحبها من إيجابيات وسلبيات, وما تم الاتفاق عليه من متطلبات المرحلة القادمة.

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة الأسباب الرئيسية التي أدت إلى إلغاء التعاقدات مع بعض اللاعبين الأجانب على الرغم من وفاء النادي بكافة إلتزاماته تجاههم, إلى جانب آلية اختيار اللاعبين الذين تم التعاقد معهم مؤخرا لدعم الفريق وفق احتياجاته الفنية والتي كان آخرها التعاقد مع اللاعب البرازيلي إيريك دي اوليفيرا بيريرا.

وتم خلال الاجتماع أيضاً الوقوف على الأسباب الرئيسية التي أدت إلى حصول عدد من اللاعبين على البطاقات الحمراء في الآونة الأخيرة والتي ساهمت في الإضرار بالفريق, وضرورة الحد منها وتلافيها مستقبلاً في ظل الإجراءات التي قام بها الجهازين الفني والإداري في الفريق بهدف تقديم المستوى الفني المرضي لتحقيق الاستقرار الفني والإداري, حيث طالب المجلس بوقوف الجميع مع الكيان ودعمه في المرحلة المقبلة.

واستعرض المجلس بعد ذلك ما تبقى من جدول أعماله، حيث استمع لشرح من نائب رئيس النادي المهندس خالد عبد الغفار بخصوص الوضع المالي للنادي, إلى جانب استعراض تطورات ومستجدات العمل في متجر النادي.

كما قدم أمين عام النادي الأستاذ فهد عيد دراسة حول الجدوى الخاصة باستثمار الواجهة الشمالية للنادي والمطلة على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز (التحلية), والمقدمة من مكتب باجنيد للاستشارات.

واختتم المجلس اجتماعه بمناقشة محضر اجتماع اللجنة التحضيرية لهيئة أعضاء الشرف من رئيس اللجنة الأستاذ أحمد المرزوقي.

14